أفضل تطبيقات تعارف مجانية 2022

تطبيقات التعارف أو تطبيقات المواعدة هي تطبيقات برمجية مصممة لتكوين علاقات رومانسية أو صداقات بين الأشخاص

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2022
أفضل تطبيقات تعارف مجانية 2022

تطبيقات التعارف أو تطبيقات المواعدة هي تطبيقات برمجية مصممة لتكوين علاقات رومانسية أو صداقات بين الأشخاص. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف أكثر على تطبيقات التعارف.

تطبيقات تعارف

تطبيقات التعارف أو تطبيقات المواعدة هي تطبيقات برمجية مصممة لتكوين علاقات رومانسية أو صداقات بين الأشخاص. يتم تنزيل هذه التطبيقات على الهواتف المحمولة، وهي تتميز بخوارزميات تستند إلى عوامل مثل العمر وجنس المستخدم وصفات الشريك المرغوب والمسافة التي سيقطعها المستخدمون لمقابلة بعضهم البعض. تصل العديد من هذه التطبيقات أيضًا إلى المعلومات من منصات الوسائط الاجتماعية مثل فيسبوك.

تعمل تطبيقات التعارف على شبكة Wi-Fi أو البيانات وتستخدم معلومات جغرافية اجتماعية في الوقت الفعلي لتحديث ملفات تعريف المستخدمين، مما يميزها عن مواقع المواعدة التقليدية عبر الإنترنت التي كانت تقوم على إدخال المعلومات الأصلية في ملفات تعريف المستخدمين لإنشاء المطابقات. تجعل هذه التطبيقات تجربة المواعدة متنقلة ومتغيرة باستمرار، ويستخدم أكثر من واحد وتسعين مليون شخص في جميع أنحاء العالم حاليًا واحدًا أو أكثر من تطبيقات المواعدة.

حتى إذا لم تكن راغبًا في تكوين علاقة رومانسية، فقد وسعت بعض تطبيقات التعارف تركيزها لتوصيلك ببساطة بأشخاص يشاركونك اهتماماتك.

تُعدّ تطبيقات المواعدة طريقة شائعة ومريحة لمقابلة أشخاص. يمكن أن تساعدك ميزات تطبيق المواعدة الجديدة مثل محادثات الفيديو والأدوات المماثلة في التعرف على شخص ما عن بُعد قبل أن تُقرر ما إذا كنت تريد الالتقاء شخصيًا.

أفضل تطبيقات تعارف مجانية 2022

من أفضل تطبيقات التعارف المجانية ما يلي:

  • تطبيق Tinder : هو أحد أفضل تطبيقات المواعدة بشكل عام وأكثرها شهرة. تُشجعك الصور والملفات الشخصية القصيرة على إصدار أحكام سريعة حول الشركاء المحتملين. يمكنك إنشاء ملف تعريف بسيط مع عدد قليل من الصور وبضع جمل عن نفسك، ثم إلقاء نفسك في مجموعة المستخدمين الآخرين بالقرب منك، في الفئة العمرية التي تريدها. إذا أعجبك ملف تعريف شخص ما، فمرر الصورة إلى اليمين؛ خلاف ذلك، اسحب إلى اليسار. إذا مرر كلاكما إلى اليمين، يمكنك إرسال الرسائل. تمنحك الترقية إلى عضوية Plus أو Gold وهي عضوية مدفوعة في Tinder ميزات إضافية مثل الإعجابات أو الخاصية التي تمنح الشركاء المحتملين فرصة ثانية.
  • تطبيقBumble: يمكن أن يساعدك هذا التطبيق في ترتيب المواعيد أو تكوين صداقات جديدة، مع القدرة على الاتصال في أيدي مستخدماته من النساء. في الواقع، حتى لو لم تكن راغبًا في تعارف رومانسي، فقد يستحق Bumble المحاولة لمجرد التعرف على أشخاص جدد وتوسيع دائرة أصدقائك. تتخذ النساء الخطوة الأولى بعد أن يتواصل شخصان بشكل متبادل ويكونان جزءًا من خلية بعضهما البعض. بالنسبة إلى العلاقات أو الصداقات من نفس الجنس، يتعين على أي شخص أن يتحرك في غضون 24 ساعة قبل أن ينقطع هذا الاتصال، على الرغم من أنه يمكنك الحصول على تمديد لمدة 24 ساعة أخرى. تجعل ترقية Bumble Boost، التي تتراوح من 2.99 دولارًا إلى 8.99 دولارًا أمريكيًا، من الأسهل والأسرع مقابلة الأشخاص أو مواعدتهم.
  • تطبيق OKCupid: يتميز OkCupid بقاعدة مستخدم ضخمة وأدوات مواعدة مباشرة. تواصل OKC تحسين الميزات وإضافتها إلى أفضل تطبيقات المواعدة، مثل نظام "Flavors" الذي يسمح للمستخدمين بمشاهدة النكهات المثيرة للذكريات للمطابقات المحتملة بسرعة. بالإضافة إلى أدوات المراسلة واختبارات الشخصية وتكامل Instagram. يُضيف الاشتراك المتميز ميزات أخرى، مثل أدوات البحث المصقولة والقدرة على رؤية المستخدمين الذين أعجبوا بك.
  • تطبيق Hinge : يرفض هذا التطبيق اتباع المسار الذي أطلقته التطبيقات التي تعتمد على التمرير السريع مثل Tinder، تركيزه يكون على العلاقات والمحادثات الشيقة. يُمكنك من خلال هذا التطبيق إنشاء ملف تعريف أكثر تفصيلاً تملأه بالصور والقصص. يمكن للمستخدمين بعد ذلك اختيار الإعجاب والتعليق على شيء ما في هذا الملف الشخصي، ويكون هذا بمثابة بداية محادثة مشتركة.
  • تطبيق Match.com: يمكن للمستخدمين المجانيين إنشاء ملفات تعريف عبر الإنترنت، وتحميل بعض الصور لأنفسهم، ثم المشاركة في بعض إظهار الإعجاب عبر الإنترنت باستخدام "Winks" ، والحصول على مطابقات جديدة لهم يوميًا. يمكن إلغاء قفل الميزات الأكثر شمولاً، مثل القدرة على معرفة من قام بسحب ملفك الشخصي وأعجب بصورك، كما يتيح لك Vibe Check ، الاستمتاع بمحادثات الفيديو. مثل Tinder ، أضافت Match أيضًا ميزة أمان تتيح لك تنبيه الأصدقاء إذا كنت في موعد وتشعر بعدم الأمان.