أفضل تطبيقات تعديل الصور 2022

لإعطائك فكرة عن تطبيق تحرير الصور رقم واحد قمنا بتجميع قائمة بأفضل تطبيقات تحرير الصور من الأساسيات إلى الأكثر تفصيلاً، ستجد تطبيقات من جميع الأنواع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 نوفمبر 2022
أفضل تطبيقات تعديل الصور 2022

يمكن لإلقاء نظرة سريعة على App Store أو متجر Google Play أن يتركك غارقًا في الاختيار. عدد تطبيقات تحرير الصور المحمولة المتاحة مذهل. قد يكون من الصعب معرفة التطبيق الأفضل ولديه الميزات التي تحتاجها، في المقال التالي أفضل تطبيقات تعديل الصور 2022

تطبيقات تعديل الصور.

لإعطائك فكرة عن تطبيق تحرير الصور رقم واحد، قمنا بتجميع قائمة بأفضل تطبيقات تحرير الصور. من الأساسيات إلى الأكثر تفصيلاً، ستجد تطبيقات من جميع الأنواع أدناه.

سواء كنت من مستخدمي Android أو iOS، يمكنك استخدام أي من التطبيقات المحددة. عند البحث عن تطبيقات تحرير صور مجانية قوية لوسائل التواصل الاجتماعي أو المحافظ الشخصية، لديك العديد من الخيارات للاختيار من بينها.

إذا كنت تبحث عن طريقة لتحسين صورك، فلا داعي لمزيد من البحث. لقد درسنا ما إذا كانت التطبيقات مجانية، وأدوات التعديل الخاصة بها، وأي ميزات فريدة. هذه هي أشهر وأفضل تطبيقات تحرير الصور المتوفرة حاليًا.

أفضل تطبيقات تعديل الصور 2022

1. Snapseed

ما هو أفضل تطبيق مجاني لتحرير الصور؟ قد يكون رقم واحد لدينا. Snapseed معروف جيدًا وأصبح أحد أشهر تطبيقات تحرير الصور المتوفرة حاليًا.

Snapseed هو تطبيق محرر صور احترافي مجاني مملوك لشركة Google. إنه يوفر توازنًا رائعًا بين البساطة والتحرير المتعمق.

ستجد مجموعة رائعة من أكثر من 29 أداة وفلاتر أساسية داخل التطبيق. ستجد أيضًا خيارات الشفاء والفرشاة والهيكل وHDR وتصحيح المنظور. أحد أهم مميزاته هو أداة صورة رائعة.

ميزة أخرى رائعة هي القدرة على إجراء تعديل غير مدمر للصور. أثناء التحرير، تظهر تغييراتك في معاينة. هذا لا يضر بجودة الصورة. يمكن لـ Snapseed أيضًا تحرير ملفات RAW، وهي ميزة نادرًا ما توجد في تطبيق مجاني.

يمكنك تدوير الصور الخاصة بك واقتصاصها بسهولة. ويوفر Snapseed تحكمًا دقيقًا في مستويات السطوع. يمكنك أيضًا إضافة الزخارف الدرامية والقديمة باستخدام فلاتر وأنماط مختلفة.

يتميز التطبيق أيضًا بأداة رائعة تسمى Expand. تستخدم هذه الميزة أداة Smart Fill لتوسيع اللوحة القماشية الخاصة بك. أثناء زيادة حجم قماش الرسم، يُنشئ Snapseed وحدات بكسل جديدة لمطابقة المساحات الجديدة في الصورة.

2. Afterlight

يوفر Afterlight توازنًا رائعًا بين الدقة والبساطة. ستجد مجموعة رائعة من خيارات التحرير داخل التطبيق، بما في ذلك أدوات اللمس. هذه تسمح بتحرير أكثر دقة. يمكنك ضبط تدرج اللون والتشبع واللون وغير ذلك الكثير.

يتميز التطبيق بمجموعة متزايدة من المرشحات المعدة مسبقًا. ستجد مصورين ضيوف متنقلين وموضوعات مختلفة داخل مكتبة التصفية.

ميزة أخرى هي أن التطبيق يوفر أيضًا دعم صور RAW وأدوات إضافية. يتضمن ذلك خيارات التحرير مثل تسرب الضوء والتعرض المزدوج وحبيبات الفيلم.

يغطي التطبيق جميع الأساسيات ويتميز بتصميم سهل الاستخدام. تعد الطريقة التي يستورد بها التطبيق مكتبة الصور الخاصة بك إضافة كبيرة. بفضل طبيعته البسيطة، ولكن إمكاناته القوية، يعد Afterlight أمرًا لا بد منه لأي مستخدم للهاتف المحمول.

Afterlight متاح لكل من Android و IOS. التطبيق نفسه مجاني، ولكن إذا كنت ترغب في الاستفادة من ميزاته المتميزة، فسيتعين عليك دفع رسوم لمرة واحدة.

3. Adobe Lightroom Mobile

Adobe Lightroom هو تطبيق تحرير صور قوي ومثير للإعجاب. التطبيق جزء من مجموعة البرامج الموجودة أسفل Adobe"s Creative Cloud. مجموعة الميزات تجعل Lightroom أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور.

المكافأة هي أن التطبيق نفسه مجاني. يمكنك الاستفادة من مجموعة متنوعة لائقة من أدوات التحرير القياسية كمعيار. يتوفر اشتراك شهري مميز إذا كنت ترغب في الوصول إلى مجموعة كاملة من الأدوات.

لكن الإصدار المجاني يسمح لك بالتنقيح والقص والتحسين بسهولة. يمكنك تطبيق تأثيرات مفصلة باستخدام منزلقات بسيطة والاختيار من عمليات ضبط الألوان الواسعة. يمكنك حتى ضبط المنظور وإضافة تأثيرات أكثر دقة.

يبدو أن الإصدار المجاني من التطبيق يركز على الأساسيات. يشتمل المحتوى المتميز على أدوات هندسية وشفاء وإخفاء متقدمة. ستجد أيضًا معرضًا للإعدادات المسبقة الاحترافية. يمكنك قضاء الوقت الذي تريده في Lightroom. للحصول على صور سريعة ومتوافقة مع Instagram، أو تعديلات أكثر تعقيدًا، تحتاج موازين Lightroom جيدًا.

يتزامن Lightroom مع مكتبة الصور الخاصة بك، ويزيل انتظار عمليات استيراد اللقطات المحبطة. هذا يجعل التحرير أثناء التنقل أمرًا سهلاً. حتى إذا التزمت بالإصدار المجاني، فإن مجموعة الأدوات تجعل Lightroom يستحق التنزيل. إنه سهل التنقل، ويسهل إتقانه، وفعال بشكل رائع.

4. VSCO: محرر الصور والفيديو

تجمع VSCO بين موجز اجتماعي إبداعي ومجموعة تحرير صور سهلة الاستخدام. مع VSCO، لديك الكثير من الاحتمالات، حتى بدون دفع مقابل العضوية. تتضمن ميزات الأداة التعريض والتباين وتصحيح درجة الحرارة. هذه تجعل من VSCO رائعًا للقطات السينمائية المزاجية.

تصميم التطبيق بديهي وأنيق. لا يمكنك الاستفادة من الأدوات الأساسية فحسب، بل يمكنك أيضًا الوصول إلى ميزات أكثر تحديدًا، بما في ذلك أداة المحاذاة. ستجد أيضًا تصحيح الألوان والقدرة على تعديل RAW.

يمكنك حتى تحرير الفيديو في تطبيق VSCO. لكن هذه الميزة متاحة فقط إذا دفعت مقابل العضوية. على الرغم من أن أدوات التحرير الخاصة بها أكثر من رائعة، إلا أن السحب الرئيسي لـ VSCO هو إعداداتها المسبقة. هذه المجموعة الواسعة من الفلاتر هي حلم المصور. لإضافة مظهر تناظري وأصلي إلى لقطاتك، يعد VSCO مثاليًا.

هناك أكثر من 200 إعداد مسبق للاختيار من بينها، والعديد منها مستوحى من التصوير الفوتوغرافي التقليدي وتأثيرات الأفلام. ضع في اعتبارك أنه سيكون لديك فقط إمكانية الوصول إلى عدد قليل. للتجربة بأكملها، تحتاج إلى التسجيل للحصول على عضوية.

تطبيق VSCO نفسه مجاني. سيطالبك بالتسجيل للحصول على عضوية، ولكن يمكنك اختيار عدم القيام بذلك.

5. TouchRetouch

يقدم TouchRetouch تجربة أكثر تركيزًا وتحديدا. بالمقارنة مع تطبيقات تحرير الهواتف الذكية الأخرى، يعد TouchRetouch أمرًا غريبًا. في حين أن معظم تطبيقات iPhone وAndroid الأخرى توفر مجموعة كاملة من أدوات التحرير، فإن هذا التطبيق يعمل على الشفاء.

التطبيق نفسه سهل الاستخدام. إنه يوفر جميع الأدوات التي تحتاجها لإزالة العناصر غير المرغوب فيها من صورك. TouchRetouch لا يبالغ في تعقيد الأمور. لا تستغرق إزالة الأشياء غير المرغوب فيها سوى نقرة بسيطة من إصبعك.

يمكنك استخدام الأدوات التلقائية للتطبيق للحصول على نتائج فورية، من إزالة العيوب في اللقطات العمودية إلى حذف خطوط الطاقة. إذا كنت تفضل الحصول على مزيد من التدريب العملي، فستتمكن من ذلك. الفائدة الحقيقية لـ TouchRetouch هي أنك لست مضطرًا لأن تكون دقيقًا. ضع علامة على جزء من النقص فقط، وسيزيل التطبيق الباقي.

تقدم معظم تطبيقات تحرير الأجهزة المحمولة الأخرى شكلاً من أشكال الشفاء أو إصلاح الصورة. ستجده كمعيار في الأكثر شهرة. لكن TouchRetouch يقدم شيئًا أكثر دقة وقوة. من خلال التركيز على منطقة التحرير المحددة هذه، يتيح لك التطبيق القيام بأكثر من بعض التطبيقات الأخرى.

داخل التطبيق، ستجد مجموعة من خيارات الدعم الرائعة. يمكنك حتى مشاهدة البرامج التعليمية في التطبيق لمساعدتك على التعلم أثناء التنقل. لاستخدام TouchRetouch ، ستحتاج إلى سداد دفعة لمرة واحدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة