أفضل تطبيقات فتح المواقع المحجوبة للموبايل والكمبيوتر 2022

إليك أفضل تطبيقات فتح المواقع المحجوبة للأندرويد والآيفون

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2022
أفضل تطبيقات فتح المواقع المحجوبة للموبايل والكمبيوتر 2022

رُبما تكون الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) هي أفضل طريقة لإلغاء حظر مواقع الويب، خاصة إذا كنت بحاجة إلى الوصول إلى المحتوى المقيد بشكل منتظم. VPN هي أداة تقوم بتشفير حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت وتتيح لك تزوير عنوان IP الخاص بك حتى لا يتمكن أي شخص من رؤية موقعك الحقيقي، مما يسمح لك بالوصول إلى مواقع الويب المحظورة جغرافياً. بهذه الطريقة، لن يتمكن مزود خدمة الإنترنت من تعقبك عند إلغاء حظر مواقع الويب المقيدة في بلدك أو مكتبك.

إذا كُنت لا ترغب في استخدام VPN فهذه ليست الطريقة الوحيدة للوصول إلى موقع إلكتروني محظور على شبكة الإنترنت، فيمكن أن يؤدي مجرد تعديل إعدادات DNS الخاصة بك إلى فتح الموقع الإلكتروني الذي ترغب به. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف على تطبيقات فتح المواقع المحجوبة.

تطبيقات فتح المواقع المحجوبة

تطبيقات فتح المواقع المحجوبة هي برنامج تقوم بتثبيته على جهازك والذي يتيح لك الوصول إلى الخادم الوكيل أو خادم VPN وهو خادم وسيط يساعد في توجيه طلباتك إلى خدمات الويب، ومن خلال القيام بذلك، يتم إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك بعنوان IP الخاص به، مما يجعل من الصعب على خدمات الويب الوصول إلى عنوان IP الحقيقي الخاص بك.

باستخدام الوكلاء، يمكن تجاوز جميع القيود المستندة إلى IP، بشرط ألا يتم اكتشافها. بينما يتم دفع أفضل تطبيقات الوكيل أو VPN ، هناك بعض التطبيقات المجانية، ويمكنك استخدامها لإلغاء حظر مواقع الويب.

أفضل طرق فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

من أفضل طرق فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر، ما يلي:

  • استخدم VPN لإلغاء حظر أي موقع: رُبما تكون الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) هي أفضل طريقة لإلغاء حظر مواقع الويب، خاصة إذا كنت بحاجة إلى الوصول إلى المحتوى المقيد بشكل منتظم. VPN هي أداة تقوم بتشفير حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت وتتيح لك تزوير عنوان IP الخاص بك حتى لا يتمكن أي شخص من رؤية موقعك الحقيقي، مما يسمح لك بالوصول إلى مواقع الويب المحظورة جغرافياً. بهذه الطريقة، لن يتمكن مزود خدمة الإنترنت من تعقبك عند إلغاء حظر مواقع الويب المقيدة في بلدك أو مكتبك.
  • استخدم موقع بروكسي: تُعتبر مواقع بروكسي من أفضل وأشهر المواقع المتخصصة لفتح المواقع المحجوبة، حيث يعتبر هذا الموقع هو الوكيل بين المستخدم والموقع الذي يوجد على شبكة الإنترنت.
  • استخدم خاصية متصفح أوبرا: يجب أولا تحميل برنامج Opera turbo وهو عبارة عن خاصية توجد داخل متصفح أوبرا الذي يعمل على فتح المواقع المحجوبة بصورة جيدة وهذا ما يميزه عن بقية المواقع والمتصفحات الأخرى. عند تفعيل هذه الخاصية سوف يبدأ الموقع في فتح جميع المواقع المحجوبة.

أفضل تطبيقات فتح المواقع المحجوبة للأندرويد

من أفضل تطبيقات فتح المواقع المحجوبة للأندرويد  ما يلي:

  • تطبيق Hotspot Shield: يُساعدك هذا التطبيق على فتح جميع المواقع المحجوبة عبر الإنترنت بسهولة، هذا التطبيق يدعم العديد من الإصدارات المختلفة لأجهزة الأندرويد، ويستطيع أن يوفر لهم العديد من المزايا، والتي منها: منحهم القدرة على تصفح المواقع المحجوبة المتنوعة مع الحرص التام على الحفاظ على أمانهم وخصوصية بياناتهم عبر الإنترنت.
  • تطبيق VPN Master: يُمكنك استخدام هذا التطبيق أيضًا من خلال جهازك الأندرويد، يتميز هذا التطبيق بسرعته العالية ويمكن الحصول عليه بصورة مجانية من خلال غوغل بلاي. من مزايا هذا التطبيق أنه يمكنك استخدامه دون الحاجة إلى إنترنت قوي، كما أن التطبيق لا يمتلك أيًا من الإعلانات التي قد تزعجك أثناء عملية التصفح.
  • تطبيق Turbo VPN: يمتلك هذا التطبيق العديد من المزايا التي تمكنه من التصفح الآمن والوصول السريع إلى أي موقع محجوب. يمكن استخدام هذا التطبيق بكفاءة عالية من خلال هواتف الأندرويد المتنوعة وبإصدارتها المختلفة.

أفضل تطبيقات فتح المواقع المحجوبة للأيفون

من أفضل تطبيقات فتح المواقع المحجوبة للأيفون ما يلي:

  • تطبيقUnlimited Free VPN Ultrasurf : هذا التطبيق مجاني ويساعد في فتح المواقع المحجوبة، كما أنه يمنحك عدد ساعات غير محدودة وحجم بيانات غير محدود ولا يستهلك الكثير من الجهاز الخاص بك.
  • تطبيق Free VPN Betternet: يمكن لهذا التطبيق كسر حجب المواقع المحجوبة، ويمنحك القدرة على تصفح آمن وسهل بدون أي رقابة.
  • برنامج VPN Master : يُمكنك هذا التطبيق من التصفح بشكل حر، كما أنه يُتيح لك مقداراً أكبر من الخصوصية، فهو يقوم بإخفاء الآي بي الخاص بجهازك.
  • برنامج Turbo VPN: وهو من التطبيقات التي تعمل على أنظمة الأندرويد والأيفون، يتميز البرنامج بسرعته الشديدة وإمكانية الدخول للعديد من المواقع المحجوبة، يتميز هذا البرنامج بقدرته الكبيرة على الثبات فهو لا يفصل إلا نادراً.
  • برنامج TunnelBear: يُستخدم هذا البرنامج لفتح المواقع المحجوبة على أجهزة الأندرويد والآيفون وأيضاً على أجهزة الكمبيوتر، يعطي هذا البرنامج 500 ميجا بايت بشكل شهري للمستخدم، كما أنه يوفر الحماية والسرية للموقع الجغرافي الخاص بالمستخدم.
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة