أفلام موسم الأعياد التي لا تفوت

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2016
أفلام موسم الأعياد التي لا تفوت

أهم ما يميز موسم أعياد الميلاد هو تجمع العائلة والأصدقاء في دور العرض السينمائية لمشاهدة الأفلام التي يتميز بها هذا الموسم، والتي تتسم أغلبها بطابعها العائلي الدافئ، كما كان هذا العام في مجمله حافل بالأفلام الرائعة، لا يختلف الحال مع موسم الأعياد الحافل أيضاً بأفلام هوليودية متميزة نوردها لكم في هذا التقرير.

Rogue One

من يمكنه تفويت جزء جديد من جرب النجوم.

لم تعد سلسلة حرب النجوم مجرد سلسلة أفلام شعبية وجماهيرية، بل تحولت إلى جزء من التكوين الثقافي العالمي لا الأمريكي فحسب. والعالم اليوم على موعد مع الجزء الجديد من السلسلة العريقة، Rogue One.

يعرض حالياً.

Collateral Beauty

لعشاق ويل سميث فقط.

قد لا يحوذ هذا الفيلم على إعجاب عشاق السينما بصورة عامة، ولكن رؤية ويل سميث في دور جديد هو أمر مرضي بكل تأكيد لمحبيه ومتابعيه.

يعرض حالياً

LA LA Land

الكثير من الموسيقى والكثير من العاطفة.

قصة حب رائعة مغلفة بالكثير من الموسيقى التي ستعيد بهاء وجمال الأفلام الموسيقية التي افتقدها عشاق هذا النوع من السينما، الفيلم يشمل الأفضل من بين كافة العناصر المساعدة على تميز أي عمل فني.

لم يعرض في كافة أنحاء الدول العربية بعد.

Sing

هذه هي أفلام موسم الأعياد.

يتقدم مجموعة من الحيوانات لتجارب الأداء في برنامج للمواهب الغنائية، هكذا هي قصة الفيلم الذي يشترك في أداءه الصوتي النجم ماثيو ماكونهي، فيلم رائع ومميز ومناسب لكافة أعضاء العائلة.

يعرض حالياً.

NOCTURNAL ANIMALS

قليل من الإثارة والتشويق مفيد في كثير من الأحيان.

فيلمين وقصتين داخل فيلم واحد، لا يتشابكان ولكنهما مرتبطان ومعتمدان على بعضهما البعض، لن نقول الكثير ولن نقوم بإفساد متعة المشاهدة، فعليك أن تتعرف على هذه التجربة بنفسك بمجرد طرحها في دور العرض.

لم يطرح في دور العرض بعد.

Fences

كل مميزات مشاهدة المسرح مع الاحتفاظ بسحر السينما.

يعيد النجم الأمريكي دينزل واشنطن تجربته المسرحية للرواية ذاتها عام 2010، لفيلم سينمائي من إخراجه هذا العام. تدور أحداث الفيلم الدرامي في الولايات المتحدة الأمريكية في خمسينيات القرن الماضي، ويتناول قصة أب يكافح في القضايا العرقية والتمييز العنصري، بينما يحاول أن يتصالح مع أزمات حياته وعائلته.

لم يعرض بعد.

Assassin's Creed

هل ستنجح تجربة نقل ألعاب الفيديو للسينما أخيراً؟

قيل عن هذا الفيلم أنه التجربة الأنجح في تحويل ألعاب الفيديو إلى أفلام سينمائية، بينما قال البعض أنه جيد أو لا بأس به، ولكنهم أجمعوا في النهاية أن الفيلم المقتبس عن واحدة من أشهر سلاسل الألعاب في التاريخ يستحق المشاهدة دون شك.

يعرض هذا الأسبوع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة