أقسى عملية سرقة في التاريخ.. لص بلا قلب يسبب معاناة لطفلة بعمر 5 سنوات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يوليو 2017 آخر تحديث: الخميس، 20 يوليو 2017
أقسى عملية سرقة في التاريخ.. لص بلا قلب يسبب معاناة لطفلة 5 سنوات

تعاني فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة عدم تمكنها من الحركة بعدما تعرضت لأقسى عملية سرقة من لص "بلا قلب"؛ إذ سلبها الأداة التي تمكنها من مغادرة المنزل؛ حيث قام بتخريب سيارة والدتها وسرقة الكرسي المتحرك الذي تتنقل به ابنتها.

واقعة فريدة من نوعها.. أراد سرقة هليكوبتر فكانت هذه النهاية!

وكانت الطفلة البالغة من العمر 5 سنوات تعتمد على كرسيها المتحرك، الذي تصل قمته إلى 10 آلاف دولار، في كل تحركاتها، حسبما نقلت صحيفة "ديلي ميل البريطانية.

وقالت والدة الطفلة مارغريت موتامبارا، المنحدرة من زيمبابوي: إن الفتاة الصغيرة لا تستطيع حتى الجلوس في ظل عدم وجود الكرسي الكهربائي، مضيفة "فقدان الكرسي صعّب على ابنتي ميا حضور مواعيد الطبيب والذهاب إلى المدرسة".

وبكامل الأسى والحسرة تحدثت الأم عن إمكانية الحصول على بديل للكرسي المسروق قائلة: "لا أعلم ما إذا كانت شركة التأمين ستغطي تكلفة 10 آلاف دولار للكرسي المتحرك البديل"، مضيفة "حتى لو حدث ذلك، فإن الأمر سيتطلب مدة تصل إلى 6 أشهر".

بالفيديو.. امرأة تنقذ سيارتها من السرقة بهذه الطريقة الانتحارية

ولحسن الحظ، فقد تمكن أصدقاء وجيران مارغريت موتامبارا من جمع مبلغ يقدر بـ5 آلاف دولار في أقل من يومين، من أجل شراء كرسي كهربائي بديل خلال الأيام القليلة المقبلة لتعود حياة الفتاة الصغيرة إلى طبيعتها.