فيديو: حسين عبدالغني يكشف أقسى عقوبة تعرض لها خلال مسيرته الرياضية

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أبريل 2022
فيديو: حسين عبدالغني يكشف أقسى عقوبة تعرض لها خلال مسيرته الرياضية

حل نجم نادي النصر السعودي السابق حسين عبدالغني ضيفاً على برنامج ذات، الذي يقدمه نجم نادي الهلال السعودي السابق سامي الجابر، حيث تحدث خلال الحلقة عن أقسى عقوبة تعرض لها خلال مسيرته الرياضية، وكيف قام الأمير الراحل محمد بن عبدالله الفيصل، بمعاقبته بعدما ارتكب خطأ، معترفاً أن هذا موقف كان السبب في استمراره في لعب كرة القدم حتى اعتزاله.

حسين عبدالغني يتحدث عن عقاب الأمير محمد بن عبدالله الفيصل له

وقال حسين عبدالغني معلقاً على صورة قديمة تجمعه مع الأمير محمد بن عبدالله الفيصل، والتي عرضها سامي الجابر على الشاشة أمامه: "الأمير محمد بن عبدالله الفيصل، رحمه الله هو المُعلم الكبير بالنسبة لي". مشيراً إلى أنه عندما صعد للفريق الأول في النادي، كان هو المشرف على كرة القدم.

وتابع قائلاً: "شاركنا في كأس آسيا، وكان عمري وقتها نحو 18 عاماً، وكنت طايش صغير، والأمير أعطاني درساً، وإلى الآن أقول أنا ما كملت في كرة القدم إلا بسبب هذا الدرس".

وأكمل النجم السعودي بقوله: "أعترف أنا أخطأت، وعاقبني الأمير بثلاثة أيام كانت الأسود في حياتي إلى الآن". وأردف قائلاً: "كنت صغيراً ومشهوراً، وأشعر أن ما في غيري، وأخطأت في شيء معين، ولم أتوقع أن يعلم الأمير ذلك نهائياً."

وأوضح عبدالغني: "الأمير أجلسني ثلاثة أيام احتياط لا أتدرب، وكان يمر من جانبي دون أن يصافحني، ولم يقل لي أي كلمة، وكنت أنا لا أصافحه لأني حزين ولكن قهرني".

حسين عبدالغني يكشف أفضل نسخة من كأس العالم شارك فيها

كما تطرق الحوار إلى مشاركة حسين عبدالغني مع المنتخب السعودي في أكثر من بطولة لكأس العالم، حيث كشف نجم نادي النصر السابق أن أفضل مشاركة له مع الأخضر في المونديال كانت في نسخة 1998 التي أقيمت في فرنسا.

وقال عبدالغني: "أفضل نسخة لي كانت في عام 1998، صحيح أن الأخضر لم يواجه حظاً جيداً في البطولة، حيث خسرنا من الدنمارك، ثم من منتخب فرنسا الذي كان أفضل فريق في البطولة تقريباً، ثم تعادلنا مع جنوب إفريقيا."

وأضاف: "أعتقد أن فرصنا في التأهل لدور الـ 16 في مونديال 1998 كانت ستكون كبيرة، لو حققنا نتيجة إيجابية أمام الدنمارك، وفزنا على منتخب جنوب إفريقيا، لكن هذا لم يحدث."

جدير بالذكر أن حسين عبدالغني شارك مع المنتخب السعودي في 3 نسخ من كأس العالم، وذلك في أعوام: 1998، 2002، 2006.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة