قلبي مكسور عليها.. أصالة تكشف معاناة ابنتها بعد الإنجاب

تشارك أصالة في تقديم برنامج "بودكاست بيج تيم" مع عمرو أديب

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس 2024
قلبي مكسور عليها.. أصالة تكشف معاناة ابنتها بعد الانجاب

كشفت الفنانة أصالة نصري عن معاناة ابنتها الدكتورة شام الذهبي بعد إنجابها طفلتها الأولى "جيهان"، وكيف أثر ذلك على حياة ابنتها.

أصالة وابنتها شام

وأكدت أصالة نصري خلال استضافتها للفنانة أنغام في برنامج بيج تايم بودكاست" الذي تقدمه مع الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي" إنها تشعر بالحزن عندما رأت حال ابنتها شام بعد الإنجاب.

وقالت أصالة: "أنا متقطع قلبي على بنتي لأن شايفة صارت واحدة ثانية، انا فيه ما تعلقت ببنت بنتي التعلق قوي لسبب لأني صرت زعلانة على شامية بنتي اللي اتغيرت حياتها بشكل كامل".

وأضافت موضحة: "اتحولت من بنوتة بتدرس وتعمل دكتوراة وتصحيح الصبح تعمل شعرها وعايشه الدنيا، إلى أم لطفل ومكرسة حياتها للطفل وتصحى 5 مرات بالليل وتعبانة عيونها، أنا قلبي لحد الآن مكسور على بنتي أنا كل ما بكلامها ببكي بتقولي شعرها وقع على المخدة".

 لترد أنغام على كلام أصالة بأنها يجب أن تترك ابنتها المساحة والوقت للاستمتاع بأمومتها الجديدة، فقالت: "لا حرام ينكسر قلبك على بنتك يا أصالة خليها تستمتع وتنبسط مع بنتها وبكرة تكبر وتشوفي حفيدتك عروسة جميلة، أنا كنت عايشة حياتها لما أنجبت ابني عمر".

ولادة أنغام لابنها الأول

كما تطرقت أنغام خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة، لتفاصيل أول حمل لها في ابنها الأكبر عمر.

وقالت: "لما خلفت ابني عمر كنت مستمتعة بشكل غير عادي وما كنتش بسمح لحد يشيله ولا يعمل له أي حاجة أنا اللي كنت بعمل كل شيء له".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة