أليكس وولف ينضم إلى طاقم «Oppenheimer» لكريستوفر نولان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مارس 2022
أليكس وولف ينضم إلى طاقم «Oppenheimer» لكريستوفر نولان

إذا كنت تشعر أن الجميع وأحفادهم ينضمون إلى فريق عمل فيلم أوبنهايمر «Oppenheimer» الدرامي الحربي لكريستوفر نولان، فستكون على حق، مع انضمام الممثل أليكس وولف Alex Wolff، إلى فريق التمثيل الهائل للفيلم القادم.

دور ألكيس وولف في فيلم Oppenheimer

وفقاً لتقرير جديد صادر عن THR، فإن الممثل والمغني أليكس وولف، الذي لعب دور البطولة مؤخراً في دور ترينت الشاب في فيلم M. Night Shyamalan لعام 2021، قد يلعب أيضاً دوراً رئيسياً في أوبنهايمر. 

بالنظر إلى صناعة أفلام نولان السرية، يظل دور وولف طي الكتمان، على الرغم من أنه من المتوقع أن ينضم الممثل قريباً إلى إنتاج الفيلم في نيو مكسيكو، حيث كان يتم تصوير مشاهد أوبنهايمر خلال الأسابيع العديدة الماضية.

مهما كان الدور كبيراً أو صغيراً، فإن فيلم أوبنهايمر يمثل بلا شك امتياز كبير لألكيس وولف، الذي ظهر سابقاً في أفلام Jumanji.

كما تعد ورقة طلب أوبنهايمر للممثلين هي الأكثر تميزاً التي تشهدها هوليوود منذ فترة، وبالتالي فإن إضافة وولف إلى مجموعة العمل هي شهادة واضحة على براعته التمثيلية وقدراته في الأداء. بالطبع، من السابق لأوانه معرفة أو التنبؤ بالشكل الذي يمكن أن يبدو عليه دور الممثل في الفيلم.

فيلم Oppenheimer

فيلم Oppenheimer هو فيلم سيرة ذاتية عن العالم الفيزيائي جي روبرت أوبنهايمر J Robert Oppenheim»er، الأب المؤسس للمدرسة الأمريكية للفيزياء النظرية كما يطلق عليه لقب «أبو القنبلة الذرية»، من بطولة كيليان مورفي Cillian Murphy في دور الفيزيائي الشهير.

يتبع فيلم كريستوفر نولان الجديد إنشاء أول قنبلة ذرية في العالم من قبل العالم جي روبرت أوبنهايمر، واستكشاف الدراما التي دخلت في إنشاء أحد أهم الاختراعات على الإطلاق.

ينضم أعضاء فريق العمل الجدد إلى مجموعة رائعة بالفعل من الممثلين بما في ذلك كيليان مورفي، وروبرت داوني جونيور، وإميلي بلانت، ومات ديمون، وفلورنس بوغ، ورامي مالك، وبيني سافدي.

ويعد الفيلم مقتبساً من الرواية الأمريكية الحائزة على جائزة بوليتسر، «بروميثيوس الأمريكي: انتصار ومأساة جي روبرت أوبنهايمر» بواسطة كاي بيرد والراحل مارتن ج.شيروين، لكن لن يكتب نص الفيلم الجديد سوى نولان نفسه.

يمثل الفيلم القادم نقطة تحول مهمة لصانع الفيلم، المقرر إصداره في 21 يوليو 2023، فهي المرة الأولى التي يغادر فيها المخرج الشهير شركة Warner Bros، للتعاون مع شركة Universal من أجل أوبنهايمر الذي يصف الفيلم الجديد بأنه «فيلم إثارة ملحمي يدفع الجماهير إلى الشعور بنبض القلب بشكل فعلي».

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة