إعلان طاقم تحكيم الكلاسيكو الإسباني في السوبر

مواجهة منتظرة بين برشلونة وريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يناير 2023
إعلان طاقم تحكيم الكلاسيكو الإسباني في السوبر

كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن طاقم التحكيم الذي سيتولى إدارة مواجهة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني الذي سيقام على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض يوم الأحد المقبل.

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن الحكم ريكاردو دي بورجوس بينجوتشيا سيدير مواجهة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وينتظر أن يعاون الحكم ريكاردو بينجوتشيا كلاً من، روبرتو دياز بيريز، وجون نونيز فيرنانديز، والحكم الرابع أليخاندرو مونييز رويز.

فيما سيتم إسناد مهمة تقنية "الفيديو" للحكام خوسيه لويس جونزاليس وسانتياجو خايمي وخوان لويس بوليدو.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد تأهل إلى نهائي كأس السوبر الإسباني بعد التفوق على نادي فالنسيا بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لمثله.

فيما جاء تأهل برشلونة إلى نهائي كأس السوبر الإسباني بعد تفوقه على ريال بيتيس بركلات الترجيح كذلك، بعد انتهاء المباراة في الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفين لمثله.

وينتظر أن تشهد مواجهة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب استاد الملك فهد الدولي صراعاً كبيراً بين الفريقين الأكبر في تاريخ الكرة الإسبانية على لقب السوبر.

ويبحث ريال مدريد عن الفوز بلقب السوبر للمرة الثانية على التوالي، فيما يطمح نادي برشلونة للتتويج بالبطولة لأول مرة بنظامها الجديد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة