بعد 4 زيجات فاشلة.. نيكولاس كيج يؤكد أن الخامسة ستستمر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مارس 2022
بعد 4 زيجات فاشلة.. نيكولاس كيج يؤكد أن الخامسة ستستمر

بعد أربع زيجات فاشلة، نجم هوليوود نيكولاس كيج واثق من أنه وجد «الشخصية المناسبة» في ريكو شيباتا، مؤكداً أنه لن يكون هناك أي زيجات أخرى في المستقبل بعد أن أصبح مع ريكو.

نيكولاس كيج.. «أريد أن أكون مع ريكو»

نيكولاس كيج، 58 عاماً، تزوج من زوجته الخامسة، ريكو شيباتا، 27 عاماً، في فبراير 2021، وهو واثق من أن هذا الزواج سيستمر بالنسبة له، وفقاً لموقع هوليوود لايف.

قال نيكولاس لمجلة GQ في مقابلة جديدة: «أنا رومانسي، وعندما أكون في حالة حب، أريد أن أمنح من معي كل ما بوسعي»، مؤكداً أنه وجد أخيراً الشخصية المناسبة له وهو يريد أن يكون مع ريكو بقية حياته ولن يكون هناك زواج آخر بعدها، مشدداً أنه واثق من أن هذا الزواج سيستمر.

التقى نيكولاس وريكو في بداية عام 2020، عندما اجتاح فيروس كورونا العالم، استطاعا الحفاظ على العلاقة بينهما على الرغم من كونه متواجداً في الولايات المتحدة وهي في اليابان، لكن في ذلك الوقت اقترح نيكولاس على ريكو عبر خاصية FaceTime الزواج، حيث تزوجا في فبراير 2021 في لاس فيغاس، وظلت أخبار زواجهما سراً لبضعة أسابيع.

نيكولاس وريكو ينتظران مولودهما

في بداية يناير 2022، تم التأكيد على أن ريكو كانت حاملاً بطفلهما الأول، كما كشف نيكولاس، في مقابلته أيضاً، أنه وريكو لديهما بالفعل أسماء محتملة تم اختيارها للطفل. إذا كان صبياً، فسيكون أكيرا فرانشيسكو وإذا كانت فتاة، فستكون لينون أوجي.

أبناء وزيجات نيكولاس كيج

نيكولاس لديه بالفعل طفلان، ابنه الأكبر «ويستون كيج» من صديقته السابقة كريستينا فولتون، ولديه ابن ثان «كال إل كيج» من  زوجته الثالثة أليس كيم.

كان تزوج نيكولاس وأليس من عام 2004 حتى يناير 2016. وقبل ذلك، تزوج  باتريشيا أركيت في أبريل 1995 وتزوجا حتى تم الانتهاء من الطلاق في عام 2001. زوجته الثانية  ليزا ماري بريسلي، التي تزوجها في أغسطس 2002 وانفصلا بعد ما يزيد قليلاً عن 100 يوم.

بعد الطلاق من أليس في عام 2016، تزوج نيكولاس من إيكا كويكي  في مارس 2019، لكنهما انفصلا بعد أربعة أيام فقط. على الرغم من أن نيكولاس قدم طلباً لإلغاء الطلاق، فقد حصل على طلاق منتظم من إريكا في يونيو 2019، لكن بعد أشهر قليلة، التقى مع ريكو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة