أمير تبوك يهدي مسبحته لطالبة موهوبة

الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز يهدي مسبحته للطالبة الفائزة في المسابقة الثقافية للمسرح

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2023
أمير تبوك يهدي مسبحته لطالبة موهوبة

قام الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك، بإهداء مسبحته الخاصة إلى الطالبة أسينات عبدالسلام الصباح، الحاصلة على المركز الأول على مستوى المملكة العربية السعودية، في المسابقة الثقافية للمسرح للمرحلة المتوسطة، والتي نظمتها مؤخراً وزارة الثقافة.

الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز يهدي مسبحته للطالبة الفائزة في المسابقة الثقافية للمسرح

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد جاء ذلك خلال حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان في تبوك، والذي أقيم بحضور وزير التعليم، يوسف البنيان، ورعاية وزير الثقافة، الأمير بدر الفرحان، ومشاركة عدد من كبار المسؤولين في المنظومتَين الثقافية والتعليمية، وكبار الشخصيات والفنانين، إضافة إلى أولياء أمور الطلبة الفائزين.

ومن جانبها، فقد أعربت الطالبة أسينات عن سعادتها الشديدة بنيل شرف هذا الإهداء من يد أمير تبوك، وتقدمت بالشكر له لرعايته ودعمه لكل المواهب في المنطقة، كما أكدت على أن هذه المسبحة ستظل ذكرى غالية عليها، ولن تفرط فيها أبداً.

جدير بالذكر أن هذه المسابقة، التي أقيمت في نسختها الأولى على مستوى المدارس في المملكة، توجت 54 طالباً وطالبة تنافسوا في مسابقة المهارات الثقافية، ليفوزوا بجوائز مالية تقدر بـ 5 ملايين ريال سعودي، إضافة إلى منحة ابتعاث دراسية في الخارج، للفائزين بالمركز الأول للمرحلة الثانوية.

وأشارت التقارير إلى أن هذه المسابقة تعد هي الأولى من نوعها في السعودية، وقد شهدت تفاعلاً واسعاً من قبل الطلبة الموهبين، حيث بلغ عدد المشتركين 247 ألفاً من طلبة المراحل الدراسية الـ 3 (ابتدائية، متوسطة، ثانوية)، وقد انضم منهم 108 إلى المعسكر التدريبي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة