ياسمين صبري: أرفض تقديم مشاهد جريئة وموهوبة في الروقان

ردت الفنانة ياسمين على أسئلة المتابعين لها على إنستغرام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2023
ياسمين صبري: أرفض تقديم مشاهد جريئة وموهوبة في الروقان

ردّت الفنانة المصرية ياسمين صبري على أسئلة متابعيها من خلال خاصية Ask على تطبيق إنستغرام، ومن الأسئلة التي وجهت إليها من المتابعين عن إمكانية تقديم أدوار جريئة، حيث سألها أحد المتابعين: "لو اتعرض عليكي دور في هوليود بس فيه مشاهد جريئة توافقي؟"

لترد ياسمين على المتابع بطريقة ذكية، حيث قالت له: "إذا كان أنا مبوافقش هنا هوافق هناك؟" لتؤكد رفضها تقديم أدوار جريئة سواء في مصر أو هوليود، وهذا ما أكدته أيضًا في حواراته سابقة لها، حيث أكدت أنها ترفض ارتداء ملابس جريئة ومكشوفة، ولا تحب تقديم أدوار جريئة في أعمالها الفنية.

ياسمين صبري: أرفض تقديم مشاهد جريئة وموهوبة في الروقان

سألتها إحدى المتابعات أيضًا عن سبب تغير ملامحها كل فترة، حيث قالت لها: "ملاحظة ملامحك متغيرة إنتي قررتي تتخلي عن كل المواد التجميلية ووشك يرجع لطبيعته القديمة صح؟".

وقد أجابت ياسمين صبري عليها وقالت لها: "صح، مش ليا، مش بيليق عليا من كتر التجميل، الطبيعي بقى حاجة نادرة" وقد أشاد البعض بجرأتها بالاعتراف بخضوعها لإجراءات تجميلة دون إخفاء هذا الأمر.

ياسمين صبري: أرفض تقديم مشاهد جريئة وموهوبة في الروقان

ياسمين صبري: موهوبة في الروقان

وقد وجه لها أحد المتابعين سؤالًا قال فيه: "موهبة ياسمين صبري غير التمثيل؟" وقد ردت عليه ياسمين بإجابة ساخرة وقالت: "الروقان موهوبة فيها أوي" وأضافت إيموجي ضاحك.

ياسمين صبري: أرفض تقديم مشاهد جريئة وموهوبة في الروقان

وقد طلب منها أحد المتابعين مبلغاً من المال، حيث قال لها: "أبي منك 10 آلاف دولار" وقد أجابت ياسمين عليه بطريقة ساخرة، وقالت له: "ليه ماسك عليه ذلة؟" مع إضافة إيموجي ضاحك.

آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري

تغيبت الفنانة ياسمين عن الساحة الفنية لعدة سنوات، وكان آخر عمل سينمائي شاركت فيه فيلم الكوميديا الأكشن "ليلة هنا وسرور" عام 2018، والذي جمعها بالفنانين محمد رمضان وفتحي عبد الوهاب، كما شاركت في فيلم "الديزل" في نفس العام.

وكانت آخر مشاركة تلفزيونية لها في مسلسل "فرصة ثانية" عام 2020، والذي عُرض خلال موسم رمضان، وشاركها البطولة فيه أحمد مجدي، وأيتن عامر، وهبة مجدي، ودياب، ومحمود البزاوي، ولم تشارك بعدها ياسمين في أي عمل درامي، واكتفت بالظهور في الإعلانات التجارية والمهرجانات.

أعمال ياسمين صبري القادمة

يشار إلى أن الفنانة ياسمين صبري لم تشارك في أي عمل فني خلال موسم رمضان للعام الثالث على التوالي، واكتفت بتقديم إعلان تلفزيوني مع الفنان أحمد عز.

ومع ذلك، تستعد ياسمين صبري للعودة إلى السينما بعد غياب لفترة طويلة، حيث ستقدم أكثر من عمل فني. يشار إلى أن آخر مشاركة لها في السينما كانت عام 2018 في فيلم "ليلة هنا وسرور" الكوميدي الذي شاركها في بطولته الفنان محمد إمام، وحقق نجاحًا كبيرًا.

ومن المقرر أن تعود ياسمين صبري إلى السينما مع الفنان محمد إمام في فيلم "أبو نسب"، وهو التعاون الثالث بينهما بعد أفلام "ليلة هنا وسرور" و"جحيم في الهند".

كما ستشارك ياسمين في فيلم آخر بعنوان "البعبع" مع الفنان أمير كرارة، ويتميز الفيلم بالجو الكوميدي والأكشن، وستكون ياسمين أول ممثلة مصرية تقدم دورًا أكشن، حيث قامت بالاستعداد للفيلم من خلال تدريبات شاقة للظهور بشكل جيد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة