محمد محمود يهاجم نجوم الوسط الفني لغيابهم عن عزاء شيرين الطحان: عيب

رحلت شيرين الطحان بعد صراع مع مرض السرطان

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
محمد محمود يهاجم نجوم الوسط الفني لغيابهم عن عزاء شيرين الطحان: عيب

استنكر الفنان محمد محمود غياب نجوم الوسط الفني عن مراسم دفن وعزاء الفنانة والإعلامية شيرين الطحان، التي توفيت بعد صراع مع مرض السرطان.

ووصف محمد محمود في تصريحات له غياب النجوم عن عزاء شيرين الطحان بالأمر المحزن، وقارن "محمود" بين عزاء الفنانة شيرين الطحان وعزاء والد الفنان دينا الشربيني الذي تكالب نجوم الوسط الفني على حضوره، وقال "محمود" تشعر أن الحضور بتذاكر من شدة الزحام.

وأضاف الفنان المصري أنه التمس العذر لغياب النجوم عن مراسم العزاء بسبب أجواء الصيام، ولكنه تفاجأ من غيابهم عن مراسم العزاء الذي أقيم مساء أمس في مسجد المشير بمنطقة التجمع الخامس.

واقتصر مراسم العزاء على عدد محدود من أفراد العائلة إلى جانب الفنان محمد محمود والفنان أيمن عزب وزوجته فقط.

جدير بالذكر أن آخر عمل شاركت فيه الفنانة شيرين الطحان هو الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم وقدمت فيه دور زوجة الفنان محمد محمود، ولكن تم استبعاد دور كل من شيرين الطحان ومحمد محمود من أحداث الجزء الثاني الذي يعرض حاليا من مسلسل رمضان كريم.

مرض شيرين الطحان

تعرضت الفنانة والإعلامية الراحلة شيرين الطحان لوعكة صحية منذ حوالي شهر استدعت دخولها العناية المركزة، وقالت في تصريحات لها بعد تحسن حالتها الصحية إنها كانت تعاني من ضيق في التنفس وذهبت للاطمئنان على صحتها، وبعد طلب الطبيب إجراء مجموعة من الفحوصات اكتشف وجود مشاكل في القلب والرئة، ومكونات الدم استدعت دخولها العناية المركزة.

بعدها بدأ بعض المقربين من نجوم الوسط الفني يطالبون بالدعاء لها، وأكدوا منع الزيارة عنها، ثم أعلن الكاتب والإعلامي الدكتور خالد منتصر عن أن السبب وراء تدهور حالة شيرين الطحان هو مرض السرطان وطالب المسؤولون بالدولة دعمها للسفر والعلاج بالخارج.

بعدها أعلن الدكتور أشرف زكي تدهور حالتها الصحية وحاجتها للعلاج على نفقة الدولة، وظهرت مجموعة من الصفحات المغرضة التي أعلنت جمع تبرعات من أجل علاج شيرين الطحان، ولكن نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي تواصل مع أسرتها التي نفت وجود أي علاقة بينهم وبين القائمين على تلك الصفحة.

بعدها أعلن أشرف زكي تكفل شركة المتحدة للإنتاج الإعلامي بعلاج شيرين الطحان في أحد المستشفيات التابعة للقوات المسلحة داخل مصر، وبعد ساعات قليلة من الإعلان تم إعلان خبر رحيلها.

وبعد وفاتها بدأت تلاحقها العديد من الشائعات من بينها زواجها من الإعلامي عصام يوسف وهو الأمر الذي نفاه عصام يوسف الذي أكد أنه لم ير الفنانة الراحلة ولا مرة طوال حياته واستنكر ما تقوم به بعض المواقع وتسببها في أذى كبير لأسرة الفنانة الراحلة.

ومن جانبها كشفت والدتها في تصريحات لها إن ابنتها تعاني من مرض السرطان منذ عام 2016، وأنها أخفت الأمر عن الإعلام، وعلى مدار عامين كانت تتحمل تكاليف العلاج بالكامل والتي كانت تصل إلى 65 ألف جنيه شهري، ولم تطلب أي مساعدة وبعد شفائها عاد لها، ولكن هذه المرة كان أشرس.

يذكر أن شيرين الطحان بدأت مسيرتها العملية في عام 2000 من خلال العمل كمذيعة في قناة النيل للمنوعات، وفي عام 2006 اتجهت للسينما من خلال المشاركة في بطولة فيلم 45 يوم مع النجم أحمد الفيشاوي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة