أنغام تتصدر محركات البحث بإطلالتها المميزة لحلقة The X Factor الجديدة

تستعد المطربة أنغام للمشاركة غدا في حفل ليلة رأس السنة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية

  • تاريخ النشر: السبت، 30 ديسمبر 2023
أنغام تتصدر محركات البحث بإطلالتها المميزة لحلقة The X Factor الجديدة

نشرت الفنانة أنغام عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" مجموعة صور لإطلالتها من كواليس الحلقة القادمة من برنامج The X Factor والتي من مقرر عرضها في العام الجديد، وذلك لتشويق جمهورها ومحبيها للحلقة القادمة.

وارتدت أنغام فستان أخضر لامع طويل وبأكمام مع فتحة من المنتصف لسهولة الحركة مع الفستان، كما رفعت شعرها لأعلى مع ارتداء إكسسوارات باللون الأخضر.

وبلغ سعر فستان أنغام بحلقة The X Factor حوالي 59 ألف جنيه مصري وهو من تصميم زينة زكي مصممة الأزياء.

وعلقت أنغام قائلة مع الصور: "نتقابل في أول يوم في السنة، الاثنين 1/1 على تليفزيون دبي الساعة 10, ونص مساء في حلقة جديدة من برنامج The X Factor".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

كما حرصت الفنانة أنغام على حضورها حفل اليوبيل الماسي لتكريم الفنان الكبير محمد عبده على مسيرته الفنية التي امتدت على مدار 60 عاما.

وانتشر فيديو للفنانة أنغام من كواليس حفل اليوبيل الماسي للقائها مع المغنية العالمية لارا فابيان، والحديث الجانبي الذي دار بينهما.

وأقيم حفل اليوبيل الماسي لتكريم الفنان محمد عبده على مسرح أرينا في بوليفارد مدينة الرياض، برعاية الهيئة العامة للترفيه، وحضره عدد من النجوم منهم أنغام وأصالة وأسماء لمنور.

كما شاركت المطربة العالمية لارا فابيان في ديتو غنائي مع الفنان محمد عبده لأغنيتي "Je Suis Malade" و"مجموعة إنسان"، كما قدمت أغنية Je T’aime وهي من أشهر أغانيها بالعالم.

الجدير بالذكر أن الفنانة أنعام احتفلت في وقت سابق بتجاوز أغنيتها "يا ريتك فاهمني" حاجز 100 مليون مشاهدة على منصة اليوتيوب

ومن جانبها احتفلت شركة روتانا بأرقام أغنية "ياريتك فاهمني" من خلال موقعهم على منصة X، حيث علقت الشركة قائلة من خلال التدوينة: "رائعة ياريتك فاهمني لصوت مصر أنغام تتجاوز 100 مليون مشاهدة على روتانا يوتيوب".

أحدث أغاني أنغام

وطرحت الفنانة أنغام مؤخرا أغنية "حلفونا" وهي من الأغاني الوطنية، وطرحت الأغنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الفيديوهات اليوتيوب وعلى منصات الموسيقى المختلفة.

وتعاونت أنغام في أغنية "حلفونا" مع الشاعر مصطفى حدوتة وتوزيع موسيقي النادر حمدي وألحان إيهاب عبد الواحد.

كما تستعد المطربة أنغام للمشاركة غدا في حفل ليلة رأس السنة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية بحفل تحت عنوان "ليلة نجمات العرب"، بمشاركة عدد كبير من الفنانات وهم إليسا وأحلام ونانسي عجرم وأسما لمنور وأصالة

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة