"على أنغام مخصماك".. رقص تامر عاشور وزوجته يتصدر محركات البحث (فيديو)

احتفل الفنان تامر عاشور أمس بزواجه من الإعلامية نانسي نور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر 2023
"على أنغام مخصماك".. رقص تامر عاشور وزوجته يتصدر محركات البحث (فيديو)

تصدر اسم الفنان تامر عاشور محركات البحث الساعات الماضية، بعد أن احتفل بزفافه للمرة الثانية على الإعلامية نانسي نور، في أحد الفنادق الشهيرة بمدينة القاهرة.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للعروسين وهم يرقصان على ألحان الأغنية الشهيرة "مخصماك"، التي تعتبر أشهر أغاني صيف 2023، والأغنية من ألحان وليد عطار، ومن كلمات حدوتة، وغناء نوال.

وحضر حفل الزفاف الأهل والأصدقاء من الوسط الإعلامي والفني، حيث شارك في حضور حفل الزفاف الفنان محمد حماقي الذي أهدى العروسة أغنية "أحلى حاجة فيكي"، بالإضافة لتقديمه مجموعة من أشهر أغانيه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

كما حضر حفل الزفاف الفنان هيثم شاكر، والفنانة شيماء سيف، والإعلامية مفيدة شيحة، والفنان مصطفى حجاج الذي تألق في تقديم أغنية يا بتاع النعناع كما أهدى العروسان مجموعة من أشهر أغانيه. وحضر حفل الزفاف أيضا الإعلامية منى الشاذلي والإعلامية سارة عبد السلام، وعدد آخر من المشاهير.

من هي نانسي نور؟

تصدر اسم نانسي نور محركات البحث الساعات الماضية، وبدأ البحث عن معلومات عنها. وهي إعلامية مصرية بدأت مشوارها الفني في عام 2012 بعد حصولها على البكالوريوس من كلية الإعلام.

كانت بدايتها الإعلامية من خلال المشاركة في تقديم برنامج "عز الشباب" مع دينا الشربيني، دانا مدحت، وشيماء صابر، وياسمين عز، والذي كان يعرض على قناة روتانا. حققت نانسي نور نجاحاً كبيراً من خال برنامح "عز الشباب" وحصلت على عقد للعمل في قناة CBC.

ونشرت الإعلامية المصرية سهير جودة، مقطع فيديو بث مباشر على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، سألت فيه العروسة نانسي نور عن شعورها في يوم زفافها من الفنان تامر عاشور، لتؤكد أنها "محظوظة بالزواج من تامر عاشور". ورفضت العروس نانسي نور الكشف عن قصة تعارفها مع الفنان تامر عاشور، ووصفت الأمر بأنه سر بينهم.

جدير بالذكر أن نانسي نور هي الزيجة الثانية للفنان تامر عاشور، حيث سبق له الزواج من قبل من سمر أبو شقة، واستمر زواجهم 6 سنوات، وأثمر عن إنجاب ابنة وحيدة، ولكن الزيجة لم تستمر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة