رقص محمد أبو داوود مع ابنته على أنغام "بنت أبويا" يتصدر محركات البحث

احتفل الفنان محمد أبو داوود بزفاف ابنته

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2023
رقص محمد أبو داوود مع ابنته على أنغام "بنت أبويا" يتصدر محركات البحث

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان محمد أبو داوود وهو يرقص مع ابنته "منة" في حفل زفافها على أنغام أغنية "بنت أبويا".

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، الذي ظهر فيه على الفنان محمد أبو داوود التأثر وهو يرقص مع ابنته على أنغام الأغنية الشهيرة "بنت أبويا"، التي قدمتها الفنانة هنا إبراهيم يسري ضمن أحداث مسلسل "موضوع عائلي".

وأشاد الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي بالعلاقة التي ربطت الأب بابنته والتي كانت واضحة من خلال نظراتهم معا أثناء الرقص على أنغام الأغنية الشهيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @hm.films

آخر أخبار محمد أبو داوود

تألق الفنان محمد أبو داوود مؤخرا في مسلسل حدث بالفعل وشارك في حكاية "لو بعد حين" مع النجوم دينا الشربيني وشيرين رضا وإسلام حافظ.

ومسلسل "حدث بالفعل"، هو مسلسل مستوحاة من قصص حقيقية من عدة دول عربية عن مرضى نفسين وعلاقة الأمراض النفسية بالمجتمع وتأثيرها على دوائر المريض القريبة منه. ويعتبر مسلسل "حدث بالفعل" أول مسلسل عربي يناقش المرض النفسي، كما أن حكاية "لو بعد حين" كانت أول عمل يجمع كل من شيرين رضا ودينا الشربيني.

وتأتي حكاية "لو بعد حين" كتعاون ثاني بين الفنان محمد أبو داوود والفنانة دينا الشربيني، حيث تعاون معها من قبل في مسلسل "آخر دور" مع المخرج حسين المنباوي والنجوم أحمد خالد صالح ومريم الخشت وإبراهيم السمان ونهى عابدين ورياض الخولي ومها نصار وثراء جبيل ومحمد الصاوي وميمي جمال.

ومن الأعمال المميزة التي شارك فيها الفنان محمد أبو داوود في الفترة الأخيرة والتي حقق من خلالها نجاح كبير هو مشاركته في الجزء الثالث من مسلسل الاختيار 3 مع المخرج بيتر ميمي والمؤلف هاني سرحان.

وضم الاختيار 3 العديد من النجوم ومنهم ياسر جلال وأحمد السقا وأحمد عز وكريم عبد العزيز وصبري فواز وخالد الصاوي وجمال سليمان وعبد العزيز مخيون ونادية رشاد وهشام إسماعيل ومحمد رياض وخالد زكي وشريف خير الله ومحمود البزاوي وإيمان العاصي وأمير المصري وسمر موسى وهيدي كرم وعصام السقا ونور محمود. وحقق مسلسل الاختيار نجاحاً كبيراً على مستوى أجزائه الثلاثة.

وعلى جانب آخر حل الفنان محمد أبو داوود مؤخرا كضيف في أحد البرامج وتحدث عن علاقته بالنجم عادل إمام، وكيف أختاره لاستكمال دور النجم الراحل مصطفى متولي في مسرحية "بودي جارد"، وأنه وجه إليه الشكر لقبوله هذه المهمة التي وصفها بالانتحارية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة