"بعد أكثر من 20 عاما".. أغنية "القدس دي أرضنا" تتصدر محركات البحث

أعادت شركة روتانا نشر أغنية "القدس دي أرضنا" على موقع "يوتيوب"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر 2023
"بعد أكثر من 20 عاما".. أغنية "القدس دي أرضنا" تتصدر محركات البحث

تصدرت أغنية الفنان عمرو دياب "القدس دي أرضنا"، بالتزامن مع الأحداث الجارية في غزة واستشهاد آلاف المواطنين.

وكانت القناة الرسمية لشركة روتانا على موقع اليوتيوب أعادت نشر الفيديو كليب الساعات الماضية، والذي كان قد حقق نجاحاً كبيرا وقت عرضه منذ أكثر من 20 عاما.

وتضمن الفيديو كليب عدة مقاطع أبرزها صورة الشهيد محمد الدرة الذي كان يحتمي بوالده والذي استشهد في عام 2000. وأخرج الفيديو كليب شريف صبري.

وأغنية "القدس دي أرضنا"، من ألحان عمرو دياب، ومن كلمات مجدي النجار. وبعد إعادة طرح الأغنية على موقع شركة روتانا حققت مشاهدات عالية مرة أخرى.

دعم فلسطين

شهدت الفترة الماضية حالة دعم وتضامن كبير من نجوم الفن والغناء في العالم العربي مع فلسطين بسبب الأحداث الجارية، والقصف الإسرائيلي وسقوط آلاف الضحايا من المدنيين والأطفال.

وأعلن النجم عمرو دياب عن تبرعه بمبلغ 5 ملايين جنيه لصالح جمعية الهلال الأحمر من أجل إغاثة أهالي غزة. كما قام بتغير صورة حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي إلى وضع علم فلسطين، وأعلن عن إلغائه مجموعة من الحفلات الغنائية بسبب الأحداث.

كما أعلن عدد كبير آخر من نجوم الفن في مصر والعالم العربي إلغاء حفلاتهم الغنائية بسبب الأحداث في فلسطين، ومنهم الفنانة روبي، الفنان حسين الجسمي، والفنان بهاء سلطان، والفنان رامي صبري، والفنان محمد حماقي، والفنان أحمد سعد.

وعلى جانب آخر أعلن عدد كبير من نجوم الفن تبرعهم بإيرادات حفلاتهم الغنائية أو بجزء منها لصالح الأهالي في غزة ومن هؤلاء النجوم محمد رمضان، وويجز، ومحمد ثروت.

وأكد عدد آخر من النجوم ضرورة استمرارهم في تقديم الحفلات الغنائية بسبب أن هذا هو دورهم في المجتمع وتعرضوا لهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي إلا أنهم دافعوا عن مواقفهم، ومن هؤلاء النجوم الفنانة اللبنانية إليسا التي أكدت أنه لا يجوز لأحد أن يشكك في وطنيتها.

كما طالبت الجمهور بالوقوف دقيقة حداد من أجل فلسطين قبل حفلها الأخير في ألمانيا. كما أكد الفنان عمر كمال أيضا استمراره في تقديم حفلاته الغنائية بسبب الارتباطات وأن هناك عدداً كبيراً من العاملين معه في حاجة للعمل، هذا إلى جانب أن دوره هو إسعاد الناس.

أما نجوم الفن من الممثلين، فقد شارك عدد كبير منهم في حملات تجهيز وتعبئة المساعدات مع جميعة الهال الأحمر ومنهم الفنانة هالة صدقي، والفنانة زينة وأولادها، والفنانة أمينة خليل، والفنان أحمد فهمي، والفنانة ياسمين صبري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة