جماهير ميلان تلقي أموالًا مزيفة على دوناروما

حارس باريس سان جيرمان يعيش أوقات صعبة بسبب جمهور فريقه السابق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023
جماهير ميلان تلقي أموالًا مزيفة على دوناروما

تعرض جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى باريس سان جيرمان، إلى لحظات عصيبة قبل انطلاق مباراة باريس سان جيرمان أمام فريقه القديم نادي ميلان الإيطالي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا والتي انطلقت على ملعب سان سيرو.

وتعتبر مواجهة الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لهذا الموسم هي المباراة التي تعيد دوناروما إلى ملعب "سان سيرو" بقميص سان جيرمان بعد مغادرته ميلان في صيف 2021.

وعند بدء المباراة وصافرة البداية، قامت جماهير ميلان في المدرجات بإلقاء العملات الورقية المزيفة على دوناروما، حارسهم السابق، بسبب طريقة رحيله عن الفريق "الروسونيري".

وأيضًا، قامت الجماهير بصافرات الاستهجان بشكل مكثف في مدرجات ملعب "سان سيرو" كلما وصلت الكرة إلى دوناروما أو عندما تنفذ ضربات المرمى، وذلك للضغط على لاعبهم السابق الذي نشأ في صفوف النادي.

وهناك جزء كبير من جماهير ميلان يتهم دوناروما بخيانة النادي بعدما انتقل إلى باريس سان جيرمان بعد تلقيه عرضًا ماليًا كبيرًا للانضمام إليهم.

وقد انتقل دوناروما، الذي يبلغ من العمر 24 عامًا، بشكل مجاني إلى باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده مع ميلان في صيف 2021، ويقضي حاليًا موسمه الثالث مع الفريق الباريسي، حيث وقع عقدًا معهم حتى صيف 2026.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها جماهير ميلان بإلقاء العملات الورقية المزيفة على دوناروما. فقد حدثت حادثة مشابهة قبل 6 سنوات في يونيو 2017 على استاد "مارشال جوزيف بيلسودسكي" في بولندا، حيث قام عشاق ميلان المتواجدون في بولندا بإلقاء أوراق نقدية مزيفة على دوناروما أثناء مشاركته في مباراة منتخب إيطاليا تحت 21 عامًا أمام الدنمارك في بطولة كأس أمم أوروبا للشباب.

وقامت الجماهير أيضًا برفع لافتة كُتب عليها "دولاروما"، وذلك تعبيرًا عن اختيار دوناروما للمال على حساب ارتباطه بالفريق "الروسونيري".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة