"بعد تلقيها رسائل تهديد".. هاشتاج "كلنا أنغام" يتصدر مواقع التواصل

دشن مستخدمو موقع "إكس" هاشتاج بعنوان "كلنا أنغام"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أكتوبر 2023
"بعد تلقيها رسائل تهديد".. هاشتاج "كلنا أنغام" يتصدر مواقع التواصل

تصدر اسم الفنانة أنغام محركات البحث بعد إعلانها تلاقي رسائل تهديد بعد الهجوم الذي شنته على المتحدث العربي لجيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي.

ودشن مستخدمو موقع التغريدات القصيرة "X"، هاشتاج تحت عنوان "كلنا أنغام"، تضامن عدد كبير من الجمهور العربي مع الفنانة المصرية وتلقت العديد من رسائل الدعم سواء من الجمهور أو نجوم الوسط الفني.

ومن النجوم الذين دعموا أنغام الفنانة بدرية طلبة التي كتبت لها: "ولا يهمك دول شويه هبل وعبط". كما كتبت لها الفنانة بشرى رسالة دعم وقالت: "لازم يترجم للغات مختلفة ويوصل لكل شعوب العالم عشان الناس تعرف أكتر وتتأكد من ممارسات مجرمي الحرب".

كما وجهت الإعلامية لميس الحديدي رسالة دعم للفنانة أنغام في برنامجها "كلمة أخيرة" وقالت لها: "هذه هي القوة الناعمة مؤثرة وقوية ولا تخاف وعارفة يعني إيه وطن، واضح إن الرسالة وصلت يا أنغام ووجعت وأثرت".

رسالة أنغام لأفيخاي أدرعي

دخلت الفنانة أنغام في صدام مع أفيخاي أدرعي المتحدث العربي باسم الجيش الإسرائيلي يوم 17 أكتوبر الماضي، حينما ردت أنغام على منشور لأفيخاي أدرعي يطالب فيه أهالي أحد الأحياء في منطقة غزة بإخلاء الحي وكتبت له "أنغام": "ربنا ياخدك ويريحنا من وشك".

وبعد يومين من تعليق أنغام، وجه أفيخاي أدرعي رسالة إلى الفنانة المصرية أنغام قائلا: "حضرة الفنانة أنغام، والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعًا وليس هناك من معمّر على هذه الأرض لكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده، عز وجل، برحمته على أفعاله الإنسانية".

وتابع في رسالته لأنغام: "أرجو أن لا تكوني من مصير الفئة الأولى لدعمك مخطط دواعش حماس الذين قتلوا واغتصبوا وحرقوا المدنيين الإسرائيليين وهم نائمين ودفعوا شعبهم نحو الجحيم بأفعال الحيوانات البشرية".

أنغام ترد على متحدث الجيش الإسرائيلي

ومن جانبها كتبت له الفنانة المصرية أنغام رسالة قوية وجهتها لأفيخاي أدرعي، وقالت: "أنت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لأنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل، أنا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟ يعني مصر، الرقي والأدب مع الراقيين فقط".

وأضافت: "مش مع اللي زيك يا صهيوني والإنسانية نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور فاكر؟ بعد ما الجيش المصري انتصر عليكم في حرب 73 ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين".

وتابعت أنغام: الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء، والدين بريء من أعمالكم وكذبكم ولكل فعل رد فعل، شوف أنت كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا أرض فلسطين يا اسمك ايه أنت!!.وفلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب يا قتلة الأطفال، والحيوانات بريئة من وحشيتكم.

رسائل التهديد

وأعلنت الفنانة أنغام الساعات الماضية عن تلقيها رسائل تهديد وكتبت رسالة للرد علي تلك الرسائل قالت فيها: ""نعلم جيدا من أنتم، محتلين ومغتصبين وسفاحين، هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ، هذا إذا تذكركم التاريخ في الأصل، لست بصدد الدفاع عن مصر، لأن هذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لازال غائرًا على جبينكم الذي نكسناه".

وأضافت الفنانة المصرية: "مصر التي ستظل للأبد كابوس لن تستيقظوا منه، وستبقى أرضها حرة مستلقة شاهدة على خستكم، تذكركم دومًا بأحلك لحظات عاشها شعبكم، وستظل أرض سيناء للأبد تشهد كل حبة رمل فيها على هزيمتكم النكراء التي سنحتفل بها من الآن فصاعدًا كل ساعة لا كل عام".

وقالت في نهاية الرسالة "شعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض بالقانون إلى يوم الدين بالرغم من إبادتكم العرقية الممنهجة.. ولنا لقاء قريب تروا فيه إسرائيل تراب تحت أقدامكم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة