إعلامي كويتي يكشف تلقيه تهديدات من حسام حبيب بسبب قضية شيرين

طلال الفصام ينشر رسالة تهديد حسام حبيب له بعد حديثه عن شيرين

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022
إعلامي كويتي يكشف تلقيه تهديدات من حسام حبيب بسبب قضية شيرين

كشف الإعلامي الكويتي طلال الفصام عن تلقيه لتهديدات مباشرة من الفنان المصري حسام حبيب بسبب تحدثه عن قضيته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الحلقة الأخيرة من برنامجه.

وذكر طلال الفصام أنه تلقى تهديدات من حسام حبيب بعدما تحدث عن المعاملة السيئة التي تعامل معها مع شيرين وهو الأمر الذي دفع الفنان المصري لتهديد الفصام برسالة باللغة الإنجليزية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وأشار طلال الفصام إلى أن رسالة التهديد شهدت توعد من حسام حبيب له بأنه سيعتدي عليه بالضرب وسينتقم منه بسبب الحلقة التي تحدث فيها عن المعاملة السيئة لشيرين.

ومن جانبه وعد طلال الفصام جمهوره بأنه سيكشف لهم المستور في قضية شيرين وحسام حبيب وأنه يمتلك العديد من المعلومات المؤكدة من مصادر مقربة من الطرفين.

الجدير بالذكر أن قضية شيرين وحسام حبيب تسيطر على وسائل الإعلام والصحف الفنية في الوطن العربي منذ عدة أيام وذلك بعدما قام شقيق الفنانة المصرية بإدخالها لمستشفى للعلاج من الإدمان بعدما أكد أنها أصبحت في حالة سيئة.

فيما دافع الفنان حسام حبيب عن نفسه وأكده أنه ليس السبب في إدمان شيرين بل أن هذا الأمر كان سبب اتخاذه لقرار الانفصال عنها.

وأردف حبيب أن الفنانة شيرين دخلت طريق الإدمان قبل زواجهما وأنه حاول أن يدفعها للإقلاع عن هذا الأمر ولكنه لم ينجح، وأن النجمة المصرية ستكشف الحقيقة بعد خروجها بسلام من أزمتها الصحية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة