رسائل تهنئة وشكر متبادلة بين شيرين وأنغام تنفي شائعات الخلافات

انتشرت شائعات وجود خلافات بين النجمتين منذ حفل ليلة الدموع

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2023
رسائل تهنئة وشكر متبادلة بين شيرين وأنغام تنفي شائعات الخلافات

أجرت الفنانة أنغام حوارًا صحفيًا مع عدد من الصحف المصرية، وخلال حوارها وضعت حدًا للشائعات المتداولة عن وجود خلافات بينها وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بسبب لقب "صوت المصر" ومن أحق بهذا اللقب.

وكشفت الفنانة أنغام في بيان صحفي أنها ردت على الفنانة شيرين عبد الوهاب برسالة صوتية بعدما هنأتها الأخيرة بمشاركتها في حفل "صوت مصر" الذي أقيم في المملكة العربية السعودية.

وكانت الفنانة شيرين قد أرسلت لأنغام رسالة عقب الحفل وقالت لها: "مساء الخير أنا شيرين لما تفضي في أي وقت كلميني عايزة أبارك لك على الجمال دا، صوت مصر وصوت الوطن العربي كله تستاهلي كل خير".

وقد أوضحت الفنان أنغام أنها ردت على شيرين قبيل مغادرتها للسعودية، وقالت لها: "عاملة إيه الله يبارك فيكي أنا في المطار طالعة الطيارة وراجعة القاهرة، عايزة أشوفك وحشتيني، ويارب تكوني بألف خير".

لترد عليها الفنان شيرين: "توصلي بألف سلامة، وأنا كمان عايزة أشوفك ونفسي أتكلم معاكي، أنا فرحت أوي إن في السعودية يعملولك حاجة كدا، وكل دا أقل من قيمتك إنت تستاهلي أكتر من كدا، وألف مبروك وربنا يديم عليك نعمة الصوت الحلو".

اقرأ أيضًا: بعد حديثها عن عيوبها ومميزاتها.. نانسي عجرم ترد على شيرين عبد الوهاب

بداية شائعات الخلافات

ورغم أن النجمة شيرين والنجمة أنغام لم يتحدثا صراحة عن وجود خلافات بينهما، إلا أن جمهور النجمتين اعتقد بوجود خلافات بينهما، وذلك بعدما شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفل "ليلة الدموع" الذي أقيم في مدينة جدة.

وخلال الحفل وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب شكرها لعدد من النجوم الذين وقفوا بجانبها خلال أزمتها ومنهم الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنانة أحلام، ثم وجهت رسالة إلى الفنان أنغام، وقالت فيها: "عايزة أشكر فنانة ثانية أيضًا، فنانة كبيرة وهي الفنانة أنغام وعايزة أقول لها شكرًا يا بنت الأصول ويكتر خيرك".

ورغم أن شيرين عبد الوهاب توجه شكرًا للفنانة أنغام في كلمتها إلا أن جمهور أنغام اعتقد أنها توجه رسالة مبطنة إليها بأنها قليلة الأصل، واشتدت الخلافات بين جمهور النجمتين على منصات التواصل الاجتماعي وخاصة منصة إكس.

وهناك مصادر أخرى أوضحت أن الخلافات بين شيرين وأنغام تجددت بعدما أعادت أنغام نشر تدوينة على منصة إكس لأحد المعجبين بها وهو يهين شيرين ويصفها بأنها قليلة الأصل، وهو الأمر الذي أزعج شيرين.

اقرأ أيضًا:  شيرين ترد على حمادة هلال بعد تمنياته لها بالسعادة مع حسام حبيب

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة