أول تعليق من محمد صلاح بعد تحطيم رقم جديد

الدولي المصري يواصل أرقامه الذهبية في الدوري الإنجليزي الممتاز

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مايو 2023
أول تعليق من محمد صلاح بعد تحطيم رقم جديد

أعرب الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق  ليفربول الإنجليزي، عن سعادته البالغة في ظل استمرار تألقه مع الحفاظ على نغمة الانتصارات في الريدز.

وكان رفاق المدرب يورجن كلوب قد حققوا الفوز على برينتفورد بهدف دون رد سجله صلاح في الدقيقة 13 ضمن فعاليات الجولة رقم 35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات محمد صلاح اليوم

قال محمد صلاح في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة "نحن بحاجة إلى مواصلة الفوز، أنا سعيد لأننا فعلنا ذلك، لا شيء يهم أكثر من الثلاث نقاط، نحن فقط بحاجة إلى الاستمرار".

وعلق على إنجاز الوصول إلى تسجيل 100 هدف على أرضية ملعب آنفيلد،"هذا يعني الكثير بالنسبة لي، أشعر أنني في بيتي هنا، أنا سعيد، نحتاج فقط لإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة".

وكذلك علق على تسجيل 30 هدفاً في الموسم وفي تسع مباريات متتالية "إنه شيء يجعلني أشعر بالفخر الكبير خلال مسيرتي المميزة".

واستمر قائد منتخب مصر في حديثه "أنا أعمل بجد والجميع يعرف ذلك، والجميع يرى ذلك، أنا متحمس لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية والفوز بالمباريات".

وعن إمكانية حصد ليفربول مركز مؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا قال صلاح، "نحن نأخذ كل مباراة على حدة، سنرى، لا نريد أن نفكر أكثر، سنرى ما سيحدث".

واختتم محمد صلاح حديثه بالتعليق على تطور أداء ليفربول خلال الفترة الأخيرة "لقد تحسنا في الأسبوعين الماضيين، فزنا بست مباريات متتالية، ولم نستقبل أهدافًا في مباراتين متتاليتين وهو أمر مهم حقًا بالنسبة لنا، نحن أكثر استقرارًا في الوقت الحالي الذي نحتاج إلى مواصلة السير على هذا المنوال".

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 62 نقطة من 35 لقاء لعبه بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد الذي لعب 33  مواجهة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة