جيرو: انتظر رد هنري بعد تحطيمه رقمه التاريخي مع فرنسا

جيرو يتحدث لأول مرة بعدما أصبح الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2022
جيرو: انتظر رد هنري بعد تحطيمه رقمه التاريخي مع فرنسا

تحدث أوليفييه جيرو مهاجم منتخب فرنسا لأول مرة بعد تحطيم الرقم التاريخي لهداف الديوك الزرقاء بهدفه في شباك المنتخب البولندي ضمن المواجهة التي انتهت بفوز الديكة 3-1 في دور الـ16 من كأس العالم 2022 بقطر.

وقال جيرو في تصريحات لقناة "TF1" الفرنسية إنه حقق حلم طفولته بعدما أصبح الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا وخاصة أن هذا الإنجاز تحقق في بطولة بحجم كأس العالم.

وأضاف جيرو أن الكثيرين تحدثوا معه حول هذا الإنجاز وتوقعوا بأن يحققه ولكن بعد تحقيق هذا الرقم فإنه سيضع هذا الأمر خلف ظهره من أجل البحث حول تحقيق المزيد من الأهداف.

ووصف جيرو تحطيمه لرقم الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا والذي كان يحمله النجم تييري هنري بأنه إنجاز مذهل خاصة وأن منتخب الديوك تمكن من تسجيل الهدف في ظل الهجمات الخطيرة من المنتخب البولندي.

وأردف جيرو أنه سعيد للغاية من أجل الفريق وكذلك من أجل عائلته وأصدقائه.

وأشار جيرو مازحاً إلى أنه تلقى العديد من رسائل التهنئة بعد تحقيق هذا الإنجاز ويبقى تييري هنري حامل الرقم سابقاً وأنه ينتظر بأن يعرف ردة فعله حول هذا الأمر في الأيام المقبلة.

واستكمل جيرو تصريحاته مؤكداً أنه ذهب إلى مبابي وقال له "أنا أحبك" خاصة وأنه كان يشعر بالإحباط في بداية اللقاء بعد استغلال بعض الكرات العرضية التي مررت إليه.

واختتم جيرو تصريحاته مؤكداً أن مغامرة المنتخب الفرنسي مستمرة في كأس العالم في ظل وجود الأجواء الإيجابية في غرفة خلع الملابس وأن الجميع في منتخب الديوك الزرقاء مرتبط بالمجموعة وهو ما يظهر تأثيره بصورة كبيرة على أرض الملعب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة