وليد فواز: لو وقعت ضحية رامز جلال هديله كوع

أكد الفنان وليد فواز أنه من متابعي برنامج رامز جلال المقالب مع النجوم والذي يقدمه كل عام بشهر رمضان المبارك على قناة MBC

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 فبراير 2024
وليد فواز: لو وقعت ضحية رامز جلال هديله كوع

أكد الفنان وليد فواز أنه من متابعي برنامج رامز جلال المقالب مع النجوم والذي يقدمه كل عام بشهر رمضان المبارك على قناة MBC.

وأشار وليد فواز أنه في حالة تم استضافته في يوم لبرنامج مقالب رامز جلال، ستكون ردة فعله غير متوقعة لأنه من الشخصيات العصبية.

وتابع قائلا في تصريحات صحفية لموقع القاهرة 24: "مش عارف أنا إيه رد فعلي، بس أنا شخص مش سهل يتعصب بسهولة بس لو وقع رامز تحت أيدي هديله كوع أو رجل".

مسلسل وليد فواز في رمضان 2024

ويشارك الفنان وليد فواز في أكثر من عمل بموسم رمضان 2024، مع عدد من النجوم، وذلك بعد نجاحه الكبير في مسلسله الأخير "صوت وصورة".

ويؤدي وليد فواز دوراً في مسلسل "ألف ليلة وليلة: جودر" ضمن مسلسلات رمضان 2024، والعمل من النوع التاريخي ومن إخراج إسلام خيري وتأليف أنور عبد المغيث.

والمسلسل من بطولة كل من ياسر جلال ونور اللبنانية وياسمين رئيس وتارا عماد وعمرو عبد الجليل ووفاء عامر ووليد فواز، وعدد كبير من الفنانين.

مسلسل حق عرب 

كما يظهر وليد فواز في مسلسل "حق عرب" ضمن مسلسلات رمضان 2024، من ﺇﺧﺮاﺝ إسماعيل فاروق وﺗﺄﻟﻴﻒ محمود حمدان.

وتدور قصة العمل حول سعي عربي للهروب من ماض مرير، ولكن يلقي ظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له، ومواجهته.

والمسلسل من بطولة كل من أحمد العوضي ورياض الخولي ووليد فواز ووفاء عامر ودينا فؤاد وأحمد عبدالله محمود.

ومن ضمن مسلسلات رمضان 2024 الذي يشارك فيها الفنان وليد فواز مسلسل "تل الراهب"، والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ عادل الأعصر وﺗﺄﻟﻴﻒ طارق بركات.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول مرض الـ(فوبيا)، من خلال تسليط الضوء على عدد من الأشخاص الذين يعانون من هذا المرض، وأهم ما يواجههم من مشاكل، وكيفية تفاعلهم معها.

والمسلسل يضم عدد من النجوم أبرزهم محمد رياض وأيتن عامر وأحمد فؤاد سليم وأحمد عبدالله محمود وميرهان حسين ومي القاضي ووليد فواز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة