أول تعليق من حسن شاكوش بعد إذاعة حلقته مع ريم طارق

رفضت ريم طارق استكمال حلقة رامز جلال بسبب زوجها السابق حسن شاكوش

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أبريل 2024
أول تعليق من حسن شاكوش بعد إذاعة حلقته مع ريم طارق

حالة من الجدل أثارتها حلقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش مع زوجته السابقة ريم طارق، في برنامج "رامز جاب من الآخر"  مع الفنان رامز جلال، بعد عرضها مساء أمس على قناة MBC.

وشهدت الحلقة العديد من التعليقات من قبل الجمهور، خاصة بعد ظهور الثنائي وإطلاقهم الألفاظ النابية، ورفضهم استكمال الحلقة مع رامز جلال.

تعليق حسن شاكوش على حلقة مع رامز جلال

خرج حسن شاكوش عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام في مقطع فيديو للرد على الجدل الذي أثير بعد إذاعة حلقته من برنامج "رامز جاب من الآخر".

وقال حسن شاكوش: "بداية أحب أن أهنئ الجمهور بقرب قدوم عيد الفطر، وأقول لكل شخص كان ينتظر مشاهدة الحلقة الخاصة باستضافتي مع الفنان رامز جلال في برنامج رامز جاب من الآخر".

وأضاف حسن شاكوش معتذرا على عدم استكمال الحلقة قائلاً: "حقكم عليا، متزعلوش، كنت عاوز أقدم لكم أفضل حاجة، أحسن برنامج، في جو رمضاني، كنت عاوز الناس تتبسط، أنا آسف على ما شاهده الناس في الحلقة، لعدم اكتمال الحلقة".

وتابع حسن شاكوش معلقاً على ما حدث بينه وبين زوجته السابقة ريم طارق، خلال حلقة رامز جلال: "هو كان مفكر إن الموضوع عادي بينا، محصلش نصيب أن يتم استكمالها، كنت أريد أن أكمل التصوير لوحدي مكنتش أعرف إن معايا ضيف تاني في الحلقة، وكانت مفاجأة".

تعليقات الجمهور على حلقة حسن شاكوش وريم طارق

وحازت حلقة ريم طارق وحسن شاكوش في برنامج "رامز جاب من الآخر" العديد من التعليقات من الجمهور، الذين انتقدوا ظهور الثنائي سويا مجددا بعد انتهاء علاقتهم.

فقال أحد النشطاء: "سؤال واحد يلح عليا من امبارح وهو مين ريم طارق اللي يتخصص لها حلقة وتسجيل وكاميرات بمئات الألوف.. حضرتك كل إنجازك إنك اتجوزتي مطرباً شعبي ولولا أننا في زمن الترند مكناش شوفناكي ولا شوفناه أصلا".

وقال ناشط ثان: "دي ريم طارق طليقة حسن شاكوش كانت في يوم زفافها سجدت ع الأرض حمداً وشكراً والمذيع لما سألها ليه كل دا؟ ".

وأضاف: "قعدت تكرر كتير دا عوض ربنا، ولما جات مع رامز قدام حسن شاكوش فيس تو فيس قعدت تصوت وتجري وتقعد ع الأرض تجيب تراب وتكبه ع رأسها ولا كأنه كان بيطفي السجاير تحت باطتها دا بقى يؤكد لك اي؟!  يأكدلك إن دا جنس تعبان في دماغه ولو عشت عمرك كله مش هتفهم دماغهم ولا هما عبارة عن أي ولا تركيبة دماغهم اتركبت ازاي سبحان الخالق وحده بس اللي يعرف دا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة