من الإساءة إلى القضاء.. تفاصيل خلاف ياسمين عز مع نيشان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مايو 2024
من الإساءة إلى القضاء.. تفاصيل خلاف ياسمين عز مع نيشان

كشفت الإعلامية المصرية ياسمين عز، عن صدور حكم قضائي من إمارة دبي بإدانة الإعلامي اللبناني نيشان، وذلك على خلفية الخلاف الذي نشب بين الطرفين في شهر سبتمبر الماضي.

وكتبت ياسمين عز عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: "صدر الحكم في 29-4-2024 بإدانة المتهم نيشان ومعاقبته لما نسب إليه من سب علني لشخصي أنا ياسمين عز".

وأضافت: "وصدر أمر من نيابة دبي بالقبض على المتهم (نيشان) تنفيذا للحكم".

واختتمت: "كل التقدير والاحترام لقضاء دبي النزيه الذي انصفني ورد لي حقي".

قصة الخلاف بين ياسمين عز ونيشان

الخلاف بين الإعلامية المصرية ياسمين عز ونجم الإعلام اللبناني نيشان بدأ في جلسة بعنوان “الإعلام والتريند” خلال تواجدهما في “منتدى الإعلام العربي” في دبي في شهر سبتمبر من العام الماضي.

ياسمين عز غابت عن حضور الندوة، وكان من المفترض أن تشارك في الجلسة، لكنها لم تحضر. نيشان انتقد غيابها ومعاتبتها علنًا، مما أثار الخلاف بينهما.

نيشان" انتقد عدم حضور ياسمين لجلسة "الإعلام والتريند" وعلق قائلًا: "شكلها بتحضر الصوت الشتوي"، يمكن ياسمين مش عايزة تيجي أو مش حابه تيجي"، بالإضافة إلى توجيه سؤال للحاضرين: "تفتكروا ياسمين مجتش ليه؟"، ليقوموا بالرد عليه: "عشان تبقي تريند"، وتابع نيشان عن السبب وراء تغيب ياسمين: "يمكن خايفة".

من جانبها تحدثت ياسمين عز، معتبرة تعليق نيشان فيه إساءة لها قائلة: "انطلاقًا من حرصي واحترامي لهذا المؤتمر والحدث الإعلامي الكبير، وانطلاقًا من احترامي وتقديري لدولة الإمارات العربية المتحدة متمثلة في إدارة دبي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع دعوى وبناًء عليه لن أقوم بالرد على إساءة هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة وأساء لشخصي في غيابي وبطريقة علنية وبشكل مرفوض أخلاقًا وقانونًا".

نيشان، من جهته، سخر من غياب ياسمين عز وأثار الجدل بتصريحاته. هذا الخلاف أظهر توترًا بين الطرفين وأثار اهتمام الجمهور ووسائل الإعلام.

رد فعل نيشان على ياسمين عز

عادت الأزمة بين ياسمين عز و نيشان للظهور مجددًا، وذلك بعدما كشفت الأولى عن صدور حكم لصالحها وإدانة الأخير بحجة سبها وتعمد التقليل من قيمتها. في 29 أبريل 2024، صدر حكم بإدانة نيشان ومعاقبته لما نسب إليه من سب علني لشخصية ياسمين عز، وأُصدر أمر بالقبض عليه تنفيذًا للحكم. ياسمين عز أكدت أنها لن ترد على الإساءة بالإساءة وأنها تثق في قضاء دبي النزيه المنصف. من جانبه، نيشان لم يظهر أي إشارات للتسوية وتجاهل الحديث عن الأمر، مكتفيًا بالإعلان عن وصوله إلى دبي لتصوير حلقة تلفزيونية. لذلك، يبدو أن الخلاف لا يزال قائمًا بين الطرفين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة