أول ظهور لسعد لمجرد بعد الإفراج المؤقت عنه من السجن (فيديو)

تمت إدانة سعد لمجرد في قضية اغتصاب وحكم عليه بالسجن 6 سنوات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2023
أول ظهور لسعد لمجرد بعد الإفراج المؤقت عنه من السجن (فيديو)

أعلن الفنان سعد لمجرد عن طرح أغنية جديدة للجمهور يوم 4 مايو من الشهر الجاري في أول عودة فنية له بعد الإفراج المؤقت عنه من السجن.

ونشر سعد لمجرد على موقع تبادل الصور والفيديوهات مقطع قصير من فيديو كليب أغنيته الجديدة والتي بعنوان "أش أخبارك"، وظهر في مقطع الفيديو وهو يتحدث إلى شخص داخل إسطبل حيوانات، وكان يرتدي ملابس تشبه ملابس الفرسان، وبعدها نوه إلى أن طرح الأغنية كاملا سوف يكون يوم 4 مايو من الشهر الجاري.

الإفراج عن سعد لمجرد

كان محامي الفنان المغربي سعد لمجرد كشف في تصريحات له لموقع ET بالعربي، عن شروط الإفراج عن سعد لمجرد، وأوضح أن القاضي رأى أنه لا يوجد ضرورة لاحتجاز سعد داخل السجن بعد تقدم المحامي باستئناف على حكم إدانته في قضية اغتصاب فتاة فرنسية والحكم عليه بالسجن 6 سنوات.

وأوضح المحامي الفرنسي جان مارك فيديدا، أن الإفراج مؤقت، وأنهم في انتظار انتهاء الاستحقاقات القانونية حتى يتم تحديد موعد لجلسة الاستئناف والتي أكد أنه من الصعب تحديد موعدها.

وقال المحامي الفرنسي إن الإفراج مؤقت، وأن الفنان المغربي سعد لمجرد لم يخرج بسوار إلكتروني، ولذلك هو يستطيع مغادرة فرنسا بعد الحصول على إذن من القضاء، فهو أصبح بإمكانه التصرف بحرية بعد إذن القاضي مثلما كان يتصرف قبل صدور الإدانة بحقه، حيث تمكن من مغادرة فرنسا عدة مرات بعد الحصول على إذن.

قضية سعد لمجرد

انشغل الوسط الإعلامي والفني بقضية الفنان المغربي سعد لمجرد والتي استمرت جلسات الاستماع بها عدة أيام بعد 7 سنوات هي عمر القضية، حيث اتهمت فتاة فرنسية في عام 2016 الفنان المغربي باغتصابها والاعتداء عليها بالقوة وتعنيفها أيضا.

وعلى الرغم من نفي سعد لمجرد كل تلك التهم وتأكيده أمام المحكمة أنه يحترم المرأة ولا يمكن أن يتسبب لها في أذى، إلا أن أقوال الشهود توافقت مع أقوال الفتاة وهو ما أدى في النهاية لصدور حكم بالإدانة في حقه بالحسن 6 سنوات في تهمة اغتصاب.

حيث قالت الفتاة في أقوالها أمام المحكمة إنها كانت متواجدة في أحد الأماكن والتي تصادف وجود سعد لمجرد بها، وتحدثوا سويا، ثم بدأوا يتناولون شرب الكحول، بعدها رقصوا سويا وتناولوا بعض المواد الممنوعة، وقرر أن يذهب "لمجرد" إلى حجرته في أحد الفنادق الموجودة في العاصمة الفرنسية باريس، فذهبت بصحبته.

وقالت الفتاة إنها صعدت معه إلى الحجرة، وتبادلوا القبلات، بعدها اغتصبها وحينما حاولت إبعاده اعتدى عليها بالضرب، ثم فرت إلى ساحة الفندق تستنجد بالعاملين به لإنقاذها منه، وشهد العاملون في الفندق أنهم رأوا الفتاة تهرول وعليها علامات الرعب وكانت ملابسها ممزقة وجاء سعد لمجرد يلحق بها.

بعد إدانة سعد لمجرد انقسم الجمهور العربي ما بين مهاجم له بسبب اتهامه في قضية اغتصاب وما بين متعاطف معه كون الفتاة ذهبت معه إلى الحجرة، وهو ما أدى لهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مشاهير العالم العربي المتعاطفين مع سعد لمجرد ومن بينهم بسمة بوسيل التي تعرضت لنقد وهجوم شديد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة