إدمان جديد من نوع خاص في باكستان!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أبريل 2016
إدمان جديد من نوع خاص في باكستان!

تتعدد المواد المخدرة التي يتناولها البعض بغرض المتعة، فمنها ما هو طبيعي ناتج عن النباتات ومنها ما هو صناعي وينتج عن خليط مجموعة من المواد الكيماوية التي تعتطي الجسم نشوة زائفة.

ولكن في باكستان كان لهم رأي آخر، حيث ابتكروا نوعا جديدا من الإدمان ناتج عن مواد طبيعية وفي نفس الوقت غير مستخرج من النباتات.

وتعيش الكثير من العقارب في باكستان، في منطقة قريبة من بيشاور بسبب طقسها الحار، واكتشف أهل المنطقة طريقة إدمان جديدة العنصر الأهم فيها هي العقارب.

ويؤكد سوهبات خان «74 عاما» ذو الوجهه الشاحب والعيون الحمراء للغاية، أنه يدخن العقارب منذ أن كان عمره 20 عاما، ويتذكر جيدا بحثه بجنون عن العقارب حول منزله، ويشير إلى أنه أسوأ أنواع الإدمان.

يقول خان: "إن تجهيز العقرب يحتاج إلى الكثير من الجهد والوقت، فالعقرب الميت يجفف أولا في أشعة الشمس، أو على نار الحطب إن كان لا يزال حيا".

ويقوم الشخص باستنشاق الدخان المتصاعد من نار حرق العقرب، ويشير خان إلى إن الذيل هو ما يسعى إلى استنشاق دخانه، بسبب احتوائه على السم.

إدمان جديد من نوع خاص في باكستان!

ويقوم بعض الأشخاص بخلط بقايا الذيل مع الحشيش والتبغ في سيجارة واحدة للوصول إلى نشوة أعلى.

وشاعت هذه العادة السيئة في الهند أيضا، إلا أنهم مدمنون على «لسعة المتعة»، ويدفعون ما بين 100 إلى 150 روبية هندية لكل لدغة عقرب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة