هنري يطالب بفوز كريم بنزيما بالكرة الذهبية

بعد أداء النجم الفرنسي الرائع هذا الموسم مع ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو 2022
هنري يطالب بفوز كريم بنزيما بالكرة الذهبية

طالب الفرنسي تييري هنري نجم نادي أرسنال وبرشلونة السابق بفوز كريم بنزيما نجم ريال مدريد بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لهذا الموسم.

وقال هنري في تصريحاته لشبكة "سي بي إس سبورتس" إن على مجلة فرانس فوتبول إغلاق التصويت على جائزة الكرة الذهبية من الآن وإعطائها لكريم بنزيما لما قدمه طوال هذا الموسم.

واستطاع كريم بنزيما أن يقود ريال مدريد للفوز ببطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكذلك كأس السوبر الإسباني، كما حصد جائزتي هداف الدوري الإسباني وكذلك دوري أبطال أوروبا.

وتمكن بنزيما من مساعدة الفريق الملكي في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تسجيله 15 هدفاً في 12 مباراة، قبل أن يحسم الفريق ريال مدريد المباراة النهائية لصالحه بهدف لفينيسيوس جونيور.

واستطاع بنزيما أن يسجل 44 هدفاً في 46 مباراة هذا الموسم وقدم أداءً مذهلاً في بطولة دوري أبطال أوروبا ليعتبر أحد الأسباب الرئيسية في فوز الفريق باللقب هذا الموسم ليضيف اللقب الخامس في تاريخه بدوري أبطال أوروبا. 

وسجل الدولي الفرنسي 44 هدفا مذهلا في 46 مباراة هذا الموسم وصعد إلى المركز الثاني في قائمة أفضل الهدافين في تاريخ ريال مدريد.

ويعتبر بنزيما هو المرشح الأول للفوز بالكرة الذهبية هذا الموسم في ظل الدعم الكبير الذي يحظى به اللاعب من اللاعبين والجماهير والإعلام كذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة