ميتا تفرض ترويج ثريدز على مستخدمي فيسبوك

استراتيجية جديدة لميتا: زيادة شهرة ثريدز على فيسبوك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
ميتا تفرض ترويج ثريدز على مستخدمي فيسبوك

ذكرت تقارير تقنية أن شركة ميتا الأمريكية قد بدأت مؤخراً في تطبيق استراتيجية جديدة لزيادة شهرة تطبيقها ثريدز، الذي تم إصداره لمنافسة منصة إكس.

استراتيجية جديدة لميتا: زيادة شهرة ثريدز على فيسبوك

وبحسب ما جاء في التقارير، فقد لاحظ العديد من المستخدمين أن ميتا تتبع حالياً نهجاً يهدف إلى زيادة التفاعل على تطبيقها الجديد، وذلك من خلال ربط منشورات الثريدز بحسابات المستخدمين على منصتها الأخرى الأكثر شهرة فيسبوك.

ولفتت إلى أن الشركة الأمريكية سبق لها أن اعتمدت نفس الاستراتيجية في تعزيز إنستغرام في وقت سابق، واستمرت في تطبيقها عند نشر الستوريز أو الرييلز على المنصة.

وأشارت التقارير إلى أن ميتا بدأت في اختبار ترويج منشورات ثريدز على إنستغرام في شهر أغسطس الماضي، على نطاق محدود، لافتة إلى أن إطلاق هذه الميزة على فيسبوك دون توفير إمكانية إلغاء الاشتراك، يمكن أن يثير جدلاً كبيراً.

وأوضحت أن الاختلاف هذه المرة، يكمن في أن منشورات ثريدز سوف تظهر بشكل تلقائي في خلاصة أخبار المستخدمين على فيسبوك، دون استخدامهم أي مراقبة، لافتة إلى أنه لن يكون بإمكانهم إلغاء هذه الميزة من حساباتهم.

وأضافت التقارير أن العديد من المستخدمين قد أعربوا عن ضيقهم بسبب استخدامهم لثريدز بطريقة مختلفة عن فيسبوك، مشيرة إلى أنهم أكدوا عدم رغبتهم في عرض منشورات سلاسل الرسائل الخاصة، بهم أمام أصدقائهم على فيسبوك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة