إل جي تطلق أول تلفزيون OLED قابل للدوران في العالم بدولة الإمارات

الطلبات المسبقة عبر الإنترنت متوفرة الآن على تلفزيون المستقبل المخصص ذو الجودة الفائقة LG SIGNATURE OLED R

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 يونيو 2021
إل جي تطلق أول تلفزيون OLED قابل للدوران في العالم بدولة الإمارات

إل جي تطلق أول تلفزيون OLED قابل للدوران في العالم بدولة الإمارات العربية المتحدة

الطلبات المسبقة عبر الإنترنت متوفرة الآن على تلفزيون المستقبل المخصص ذو الجودة الفائقة LG SIGNATURE OLED R

دبي، 17 يونيو 2021: بدأت إل جي إلكترونيكس (إل جي) مبيعات LG SIGNATURE OLED R أول تلفزيون قابل للدوران في العالم بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويستطيع العملاء المهتمين الآن طلب التلفزيون الجديد مسبقاً عبر الموقع الإلكتروني الرسمي، حيث سيتمكنون من تجربة الابتكارات الرائعة في تلفزيون LG SIGNATURE OLED R افتراضياً.

صمم تلفزيون LG SIGNATURE OLED R القابل للدوران بطريقة خاصة وتم تجميعه بدقة وإنهاءه بحرفية عالية الجودة بأيدي محترفي الإنتاج الأكثر خبرة في مصنع "إل جي" في كوريا الجنوبية.

إل جي تطلق أول تلفزيون OLED قابل للدوران في العالم بدولة الإمارات

يعد تلفزيون LG SIGNATURE OLED R مثال عن التفرّد والتميز في مجال الهندسة والتصميم الذي يركز على تلبية احتياجات المستخدم. وصُممت شاشة OLED المرنة مقاس 65 بوصة في التلفزيون من لوح زجاجي رقيق، وتمتاز بوحدات البكسل ذاتية الإضاءة والتحكم المستقل في التعتيم لتوفير جودة صور عميقة وحيوية.

تُمكن أحدث الابتكارات التقنية من "إل جي" المستخدمين من الاختيار من ضمن ثلاثة أوضاع مشاهدة متميزة، هي: Full View وLine View وZero View.

إل جي تطلق أول تلفزيون OLED قابل للدوران في العالم بدولة الإماراتيعمل وضع المشاهدة Full View على مدّ شاشة تلفزيون LG SIGNATURE OLED R إلى حجمها الكامل البالغ 65 بوصة، مما يوفر تجربة مشاهدة رائعة وغنية بالألوان والأصوات الرائعة. ويستخدم التلفزيون المدعم بتقنية المعالجات الرائدة من "إل جي" تقنية الذكاء الاصطناعي وخوارزمية التعلم العميق لتحسين جودة الصورة والصوت وفقاً للبيئة المحيطة والمحتوى الذي يتم عرضه.

يتميز تلفزيون LG SIGNATURE OLED R أيضاً بمزايا التحكم بالصوت بعدد من اللغات، بما فيها: الإنجليزية والعربية والفرنسية والإسبانية والروسية. ويستطيع التلفزيون باستخدام معالج اللغات الطبيعي (NLP) فهم الأسئلة المعقدة. على سبيل المثال، يمكن للمستخدم السؤال عن اسم الممثل والأفلام التي قام ببطولتها والموسيقى التصويرية والمزيد. وسيتعرف التلفزيون على الأسئلة هذه كجزء من سياق الفيلم لتجنب الحاجة إلى التكرار. وبفضل وظائف الذكاء الاصطناعي المدعمة باللغة العربية، يستطيع تلفزيون LG SIGNATURE OLED R فهم اللهجة العربية الفصحى ويُميّز أيضاً الاختلافات بين اللهجة الإماراتية والسعودية والمصرية.

يتيح وضع المشاهدة Line View مدّ شاشة LG SIGNATURE OLED TV R جزئياً، مما يمكن المشاهد من إدارة المهام المحددة التي لا تتطلب شاشة التلفزيون بأكملها. ويمكن للمستخدمين في وضع المشاهدة Line View الاختيار من ضمن المزايا والأوضاع المختلفة، بما في ذلك: الساعة والإطار والمزاج العام والموسيقى ولوحة الإدارة الرئيسية لتشغيل الأجهزة المنزلية الأخرى عن بُعد. ويستطيع المستخدمون تفعيل وضع الساعة للتحقق من الوقت والطقس في لحظة أو وضع الإطار للاستمتاع بعرض الصور العائلية من أحد الهواتف الذكية، بينما يوفر وضع المزاج العام أجواءً أكثر راحة.

وعلى عكس التلفزيونات الأخرى التي تشغل المساحة البصرية حتى عند عدم استخدامها، توفر الشاشة القابلة للدوران قدراً أكبر من المرونة. وعندما تكون في وضع Zero View، تختفي شاشة OLED، مما يوفر تناغماً مكانياً ومرئياً مثالياً في أي ديكور داخلي. وحتى في وضع Zero View، يستطيع المستخدمون الاستمتاع بالموسيقى والمحتوى الصوتي الآخر الذي ينبعث من نظام الصوت Dolby Atmos ذو 4.2 قناة بقوة 100 واط.

إل جي تطلق أول تلفزيون OLED قابل للدوران في العالم بدولة الإمارات

يتجلى المظهر المتميز في تلفزيون LG SIGNATURE OLED R أيضاً في المواد المستخدمة في صناعته، بدءاً من الغلاف المصنوع من الألمنيوم المصقول إلى غطاء مكبر الصوت المصنوع من الصوف الممتاز الذي صممه خبراء النسيج في Kvadrat بالدنمارك.

يستخدم تلفزيون LG SIGNATURE OLED R شاشة OLED معتمدة من الشركة العامة للمراقبة (SGS) ومقرها سويسرا بفضل إنتاجها لنسبة أقل من ملوثات الهواء وتقليلها لاستخدام المواد الخطرة وتسهيل إعادة تدويرها. ويستخدم التلفزيون اللوحات الأولى في العالم المعتمدة حسب معيار Eyesafe والتي تلبي متطلبات انبعاث الضوء الأزرق المنخفض لدى Eyesafe ومقرها الولايات المتحدة، وتم منحها تقييم إيجابي من قبل TÜV Rheinland وUnderwriters Laboratories.

يتوفر تلفزيون LG SIGNATURE OLED R باللون الأسود المميز، وهو متاح الآن للطلب المسبق في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر 329,999 درهم إماراتي.

لمعرفة المزيد عن مواصفات المنتج وتفاصيل الطلب المسبق، يرجى زيارة: https://www.lg.com/global/lg-signature/rollable-oled-tv-r

# # #

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي 

تعد شركة "إل جي للترفيه المنزلي" LG Home Entertainment Company شركة رائدة في صناعة أجهزة التلفزيون وأنظمة الصوت والفيديو والشاشات وأجهزة العرض وأجهزة الحواسيب المحمولة. كما ان الشركة معروفة كمبتكرة في مجال صناعة أجهزة تلفزيون OLED في المنطقة، حيث تعمل هذه الأجهزة على إحداث ثورة في أجهزة تلفاز الفئة الممتازة (بريميوم). من جهة أخرى، تلتزم "إل جي" بتعزيز حياة العملاء عبر توفير أجهزة الترفيه المنزلي المبتكرة، التي تقودها تلفزيونات OLED الرائدة في فئتها، بالإضافة إلى أجهزة تلفزيون NanoCell الحائزة على جوائز، والتي تتميز بإمكانيات الذكاء الاصطناعي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.LG.com . 

الاستفسارا الأعلامية:

إل جي الكترونيكس

سويون مين  

soyoon.min@lge.com

إل جي الكترونيكس

تسنيم فاخوري

Tasneem.fakhoury@lg-one.com