إلغاء حفل ترافيس سكوت في الأهرامات رسميًا وهذا هو تعليقه

ألغي الحفل بعدما أثار جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يوليو 2023
إلغاء حفل ترافيس سكوت في الأهرامات رسميًا وهذا هو تعليقه

قدمت الشركة المنظمة لحفل نجم الراب الأمريكي العالمي ترافيس سكوت عن إلغاء حفله، الذي كان من المقرر إقامته يوم غد الجمعة، الموافق 28 يوليو، في الأهرامات بمنطقة الجيزة وذلك لإطلاق ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "يوتيوبيا".

وقد أشارت الشركة المنظمة للحفل أنه سيتم إعادة المبالغ المدفوعة نظير التذاكر التي تم شراؤها بالفعل من جمهور مغني الراب العالمي، والتي تم حجزها جميعًا فور طرحها في الموقع المخصص لشراء هذه التذاكر.

وقد أوضحت الشركة المنظمة أنها حاولت بأكثر من طريقة إتمام الحفل، الذي قيل إنه كان يتم التخطيط له منذ سنوات، وأشارت إلى أن الحفل كان من المقرر له أن يكون واحد من أكبر العروض الترفيهية في الشرق الأوسط، ولكن الشركة واجهتها صعوبة في النهاية وتم إلغاء الحفل.

وقد نشرت الشركة بيانًا عبر حسابها على إنستغرام قالت فيه: "نأسف أن نبلغكم أن حفل ترافيس سكوت، المقرر عرضه في 28 يوليو في منطقة أهرامات الجيزة في مصر، تم إلغاؤه رغم الجهود الجبار والمشاكل المعقد التي واجهناها".

وقد أوضحت الشركة أن سبب إلغاء الحفل صعوبة تقديمه في الصحراء، ولم تتحدث عن المشكلات التي واجهتها بسبب صعوبة الحصول على تصريح من نقابة المهن الموسيقية في مصر.

اقرأ أيضًا: إلغاء تصريح حفل ترافيس سكوت في مصر بعد اتهامه بالقيام بطقوس شيطانية

خسائر بالملايين جراء إلغاء الحفل

وقد أوضح محمد سراج، العوض المنتدب للشركة المسؤولة عن حفل ترافيس سكوت في مصر، أن الخسائر المبدئية التي نتجت عن إلغاء الحفل تصل إلى 300 مليون جنيه مصري. وقد أكد أنه تم حجز نحو 4 آلاف تذكرة لأجانب كانوا سيصلوا إلى مصر للحضور إلى حفل هناك وستستمر إقامة كل شخص منه أسبوعًا على الأقل، وهذا يعني 28 ألف ليلة في الفنادق في مصر.

وقد أوضح سراح أنه من الصعب حسم إلغاء الحفل بالفعل، ولكنهم واجهوا صعوبات منهم عدم الموافقة على دخول المعدات والفريق الأجنبي إلى منطقة الأهرامات، التي كانت من المفترض قيام الحفل فيها.

يُذكر أن الشركة المنظمة للحفل أعلنت عن نفاد تذاكر الحفل بالكامل، وقد بلغت أسعار التذكرة 4 آلاف جنيه، و6500 جنيه مصري، وقد نقلت وسائل إعلام محلية أنه قد بيع الكثير من التذاكر في السوق السوداء بأرقام مهولة.

اقرأ أيضًا: دعوات لإلغاء حفل ترافيس سكوت في الأهرامات: متهم بالقيام بطقوس شيطانية 

أول تعليق من ترافيس سكوت على إلغاء الحفل

ومن شأنه رد مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت لأول مرة بعد انتشار أخبار إلغاء حفله في الأهرامات، وقد كتب على حسابه الرسمي على تويتر تغريدة قال فيها: "الحفل في الأهرامات سيتم، ولكن بسبب مطالبات وتفاصيل لوجستية نحتاج إلى المزيد من الوقت لقيام الحفل، وسأعلن عن موعد الحفل قريبًا، أحبكم".

وقد كتب تغريدة أخرى قال فيها: "أخبار جيدة، أنا لدي 4 تجارب مسبقة حول هذا الأمر في أماكن أخرى، الحفل سيتم قريبًا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة