إندريك نجم ريال مدريد المرتقب: أتحدث باستمرار مع أحد لاعبي الملكي

النجم البرازيلي يقترب من ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 ديسمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 09 ديسمبر 2023
إندريك نجم ريال مدريد المرتقب: أتحدث باستمرار مع أحد لاعبي الملكي

صرح المهاجم البرازيلي الواعد إندريك، الذي فاز مؤخرًا بلقب الدوري مع فريق بالميراس، بأنه يأمل في أن تستمر علاقته مع فريقه الجديد ريال مدريد، الذي سيرتدي قميصه ابتداءً من يوليو/تموز المقبل، لسنوات عديدة.

وأوضح إندريك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في ساو باولو قائلاً: "أعتقد أنها ستكون علاقة طويلة الأمد، لقد تحدثت بالفعل مع العديد من البرازيليين الذين لعبوا في ريال مدريد، بما في ذلك النجم الحالي فينيسيوس جونيور".

وأشاد إندريك (البالغ من العمر 17 عامًا) بجماهير ريال مدريد، واصفًا إياهم بالرائعين، بعد أن تعامل معهم عن قرب خلال إحدى المباريات التي حضرها كضيف للفريق.

وبالنسبة لتوقيت تقديمه كلاعب جديد للفريق الملكي، صرح إندريك قائلاً: "لا أعرف بالضبط اليوم، ولكن سأكون متاحًا للانضمام رسميًا بعد بلوغ عامي الـ18 في يوليو/تموز المقبل".

وخلال الشهور المتبقية قبل انتقاله إلى ريال مدريد، أكد إندريك أنه سيركز على تحقيق المزيد من البطولات مع فريق بالميراس، مثل بطولة ساو باولو الإقليمية وكأس السوبر البرازيلي.

وختم قائلاً: "أنا مركز حاليًا على فريقي، يجب أن أكون ممتنًا لهذا النادي الذي أمضيت معه وقتًا طويلًا، يجب أن أبذل قصارى جهدي هنا وإن شاء الله سأحقق المزيد من الألقاب معه".

يذكر أن النجم الأوروجوياني لويس سواريز كان قد أعلن خلال الأيام الماضية أنه كان يتمنى أن ينضم إندريك إلى صفوف نادي برشلونة لأنه يرى بأنه من أهم مواهب كرة القدم الواعدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة