بوكيتينو: لن أتحدث عن تدريب مانشستر يونايتد

مدرب تشيلسي يتحدث عن ترشيحه لتدريب الشياطين الحمر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
بوكيتينو: لن أتحدث عن تدريب مانشستر يونايتد

علق الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي عن التقارير التي ربطته بتدريب مانشستر يونايتد قبل أن يوقع مع البلوز.

وخلال المؤتمر الصحفي، سئل بوكيتينو عما إذا كان سعيدًا لعدم حصوله على منصب مدرب مانشستر يونايتد، فأجاب قائلاً: "أنت تضحك ولكنك تحاول أن تجعلني أتحدث كثيرًا وأرتكب أخطاء".

وأضاف قائلاً: "نحن بحاجة إلى أن نكون محترمين عندما نتحدث عن أندية أخرى.. أنا لست الشخص الذي يتحدث. إذا سألتني هل أنا سعيد هنا؟ فإن الإجابة بالتأكيد هي نعم".

وأكمل قائلاً: "إريك تين هاج هو مدرب رائع. عندما لعبنا ضد فريقه توتنهام في الماضي، كان الجميع يتحدث عنه وعن فريقه.. بالنسبة لي، أراه مدربًا رائعًا".

ومن المقرر أن يلتقي مانشستر يونايتد وتشيلسي غدًا الأربعاء في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "أولد ترافورد".

يذكر أن مانشستر يونايتد يعاني تحت قيادة الهولندي إيريك تين هاج هذا الموسم وبات الفريق مهددًا بتوديع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات بجانب ابتعاد الفريق عن المنافسة على المراكز المتقدمة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتلقى مانشستر يونايتد 6 هزائم في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم خلال خوضه لـ 14 مباراة وهو ما يعني أن النادي خسر ما يقرب من 43% من مواجهاته في البطولة هذا الموسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة