نجم ميلان يصدم ريال مدريد

لاعب ريال مدريد المعار لا يرغب في العودة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
نجم ميلان يصدم ريال مدريد

تسبب إبراهيم دياز لاعب نادي ريال مدريد الإسباني المنتقل على سبيل الإعارة إلى صفوف نادي ميلان الإيطالي في صدمة لإدارة الفريق الملكي.

وأوضحت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن دياز لا يرغب في العودة إلى صفوف ريال مدريد ويبحث عن الانضمام بصورة نهائية مع النادي الإيطالي.

وذكرت الصحيفة الإيطالية أن دياز طالب إدارة ميلان بتفعيل بند الشراء في عقده مع ريال مدريد من أجل الاستمرار بقميص الروسونيري.

وأردفت الصحيفة الإيطالية أن دياز يمكن أن ينضم بصورة نهائية إلى ميلان مقابل دفع إدارة النادي الإيطالي لمبلغ قيمته 22 مليون يورو كما ينص عقد اللاعب.

فيما يبحث ريال مدرييد عن تفعيل بند إعادة الشراء من ميلان مقابل 27 مليون يورو وذلك في حالة تقديم النادي الإيطالي لعرضه

وتشعر إدارة ريال مدريد أن الفريق الملكي في حاجة إلى إمكانيات اللاعب الإسباني المتألق في صفوف ميلان.

ومن جانبه، لا يريد دياز العودة إلى ريال مدريد ويحلم بالاستمرار مع ميلان خاصة وأنه يقدم مستويات مميزة مع الفريق الإيطالي بجانب اندماجه الكبير مع الأجواء في البلاد.

وأردفت الصحيفة الإيطالية أن إدارة ميلان سعيدة برغبة دياز في البقاء مع النادي خاصة وأن اللاعب يمتلك إمكانيات فنية رائعة.

وتتمثل الأزمة في قدرة ميلان على دفع 22 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات دياز في ظل الضائقة المالية التي تعاني منها الإدارة.

فيما ذكر تقرير آخر أن ريال مدريد لا يرغب في استعادة دياز من أجل إشراكه مع الفريق الملكي ولكن يحاول استعادته من أجل بيعه مجدداً لنادي أرسنال الإنجليزي مقابل عرض قد يزيد على 30 مليون يورو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة