نجم ريال مدريد يتحدث عن انتقال كيليان مبابي إلى النادي الملكي

قال رودريجو جويس، في تصريحات صحفية، إنه يرغب في انتقال كيليان مبابي إلى فريق ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو 2023
نجم ريال مدريد يتحدث عن انتقال كيليان مبابي إلى النادي الملكي

تحدث رودريجو جويس، جناح فريق ريال مدريد الإسباني، عن انتقال مهاجم منتخب فرنسا وفريق باريس سان جيرمان كيليان مبابي، إلى الريال.

وقال رودريجو جويس، في تصريحات صحفية، إنه يرغب في انتقال كيليان مبابي إلى فريق ريال مدريد من أجل دعم خط هجوم الفريق.

وتحدثت تقارير إعلامية عن انتقال كيليان مبابي إلى فريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أو في صيف عام 2024 بعد انتهاء تعاقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأضاف رودريجو: "ريال مدريد فريق كبير، وفي كل فترة انتقالات يرتبط اسم الريال بالتعاقد مع نجم كبير في عالم كرة القدم ومنهم هاري كين وكيليان مبابي، وفي وقت سابق بول بوجبا".

وتابع جناح فريق ريال مدريد: "لا يمكن أن نؤكد صفقة انتقال كيليان مبابي إلى الريال وليس لدي معلومة واضحة، ولكن أتمنى أن يلعب مبابي في صفوف ريال مدريد لأنه نجم كبير وسوف يساعد الفريق كثيرا".

وأشاد رودريجو جويس بإدارة التعاقدات في نادي ريال مدريد الإسباني، وقال: "النادي يعمل بشكل مميز خلال فترة الانتقالات، ويتم التعاقد مع عناصر مميزة تمتلك الخبرة بالإضافة إلى التعاقد مع شباب واعدين".

متى ينتقل كيليان مبابي إلى ريال مدريد؟

حتى الآن لا يمكن تحديد موعد انتقال كيليان مبابي إلى فريق ريال مدريد الإسباني، في ظل أزمة اللاعب مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويرغب كيليان مبابي في الاستمرار مع فريق العاصمة الفرنسية خلال الموسم المقبل، وفي نفس الوقت رفض تمديد تعاقده مع الفريق الذي ينتهي في صيف عام 2024 لمدة موسم إضافي، ليصبح بإمكانه الرحيل مجانا خلال صيف العام المقبل.

وقالت شبكة "ريليفو" الإسبانية، إن كيليان مبابي، أبلغ لويس إنريكي المدير الفني الجديد لفريق باريس سان جيرمان، بأنه مستمر مع الفريق في الموسم المقبل.

ولكن إدارة نادي باريس سان جيرمان ترغب في تجديد تعاقد كيليان مبابي، أو بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتتجنب رحيله مجانا بنهاية الموسم المقبل.

ويسعى نادي باريس سان جيرمان للحصول على نحو 200 مليون يورو مقابل الموافقة على بيع كيليان مبابي، وتم منح اللاعب مهلة حتى نهاية شهر يوليو الجاري لحسم قراره النهائي.

وكان كيليان مبابي قد انضم إلى فريق باريس سان جيرمان في صيف عام 2017 قادما من فريق موناكو الفرنسي، مقابل 180 مليون يورو.

وطوال مسيرته مع فريق العاصمة الفرنسية، شارك كيليان مبابي في 260 مباراة، وسجل 212 هدفا وصنع 98 هدفا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة