نجم برشلونة يتضامن مع فينيسيوس لاعب ريال مدريد ضد العنصرية

أنسو فاتي يتضامن مع فينيسيوس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
نجم برشلونة يتضامن مع فينيسيوس لاعب ريال مدريد ضد العنصرية

أعرب النجم الشاب أنسو فاتي، مهاجم نادي برشلونة، عن تضامنه مع فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، بعد تعرضه لإهانات عنصرية في الملاعب الإسبانية خلال منافسات الليجا في الموسم المنتهي.

 وفي إطار مباراة ودية بين منتخبي إسبانيا والبرازيل لمحاربة العنصرية، تواجد فاتي برفقة رودريجو مورينو وكل من لويس روبياليس وإدنالدو رودريجيز، رئيسي الاتحادين الإسباني والبرازيلي، لإظهار التضامن مع فينيسيوس.

وأكد فاتي أن مسألة العنصرية في الملاعب غير مقبولة، ولا يمكن تقبلها بأي شكل من الأشكال، سواء كانت بسبب لون البشرة، أو الدين، معرباً عن شكره لوقوف الاتحادين الإسباني والبرازيلي مع فينيسيوس في هذه الظروف الصعبة.

وأضاف فاتي أن الاجتماع بين منتخبي إسبانيا والبرازيل لمواجهة قضية العنصرية يعني الكثير، ويجب أن يتم التصدي لهذه الظاهرة المشينة بكل حزم وصرامة.

الجدير بالذكر أن فينيسيوس تعرض لهتافات وإساءات عنصرية خلال العديد من مباريات الدوري الإسباني للموسم المنصرم وهو الأمر الذي دفع اللاعب لمطالبة رابطة الليجا بالتدخل وحمايته ومعاقبة المتورطين في هذا الأمر.

وكانت آخر المباريات التي تعرض لها فينيسيوس للعنصرية أمام نادي فالنسيا الإسباني ولم يتمالك اللاعب مشاعره وانفجر من البكاء بسبب ما يحدث له من جماهير النادي الإسباني، قبل أن يطرد النجم البرازيلي من المباراة بسبب تورطه في مشاجرة تعرض خلالها للخنق من أحد لاعبي فريق فالنسيا.

وتدخلت رابطة الليجا لترفع البطاقة الحمراء عن اللاعب، كما تضامن معه عدد كبير من نجوم النادي الملكي، فيما طالب عدد كبير من اللاعبين كذلك بالدفاع عن النجم البرازيلي ومعاقبة الجماهير التي تقوم بهذه الأفعال المرفوضة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة