سواريز: كنت أتمنى أن يخطف برشلونة لاعب ريال مدريد الجديد

نجم برشلونة السابق معجب بنجم ريال مدريد المنتظر

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023
سواريز: كنت أتمنى أن يخطف برشلونة لاعب ريال مدريد الجديد

أقر لويس سواريز، المهاجم الأوروغوياني السابق لبرشلونة واللاعب الحالي في نادي جريميو البرازيلي، أنه كان يتمنى أن ينضم أحد المواهب البرازيلية إلى برشلونة.

وتمكن ريال مدريد من التعاقد مع إندريك، نجم بالميراس، في الصيف الماضي، حيث سيرتبط بالفريق الملكي في الموسم المقبل في صفقة قيمتها الإجمالية 60 مليون يورو، ووقع عقدًا يمتد حتى عام 2027 مع خيار التمديد لمدة 3 سنوات.

وصرح سواريز في مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية قائلاً: "كنت أتمنى أن ينضم إندريك إلى برشلونة، لكن عليه أن يقرر ويستمتع بكرة القدم، فهو سيلعب كرة القدم التي سيستمتع بها".

ثم أضاف: "إنه نجم صاعد ولم يكبر بعد، وهو يحقق إنجازاته الأولى. أعتقد أن ما حققه هذا العام لا يصدق، والبرازيل وريال مدريد وكرة القدم بشكل عام سيكونون لديهم نجم يستمر لسنوات قادمة في شخص إندريك".

وكان سواريز (36 عامًا) حاضرًا مع إندريك في حفل توزيع جوائز شبكة "ESPN" لتكريم لاعبي الدوري البرازيلي لعام 2023.

وفاز سواريز بجائزة أفضل مهاجم بعد تسجيله 29 هدفًا في 54 مباراة، بينما فاز إندريك، لاعب مستقبل ريال مدريد، بجائزة أفضل هدف في هذا الموسم.

الجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد نجح في الحصول على توقيع إندريك على أن ينضم إلى صفوف النادي الملكي عند بلوغه سن الـ18 عامًا.

واعتاد نادي ريال مدريد على ضم العديد من النجوم البرازيليين خلال السنوات الماضية ويمتلك الميرنجي في صفوفه خلال الوقت الحالي فينيسيوس جونيور بجانب رودريجو جويس وكذلك المدافع ميليتاو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة