ليفاندوفيسكي: لم أستطع المشي بسبب ضربة لاعب ريال مدريد

مهاجم برشلونة يكشف كواليس إصابته في الكلاسيكو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 12 أبريل 2023
ليفاندوفيسكي: لم أستطع المشي بسبب ضربة لاعب ريال مدريد

كشف البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم نادي برشلونة عن تعرضه لإصابة قوية خلال مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وأوضحت ليفاندوفيسكي خلال تصريحاته لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إنه تعرض لضربة قوية من اللاعب البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع نادي ريال مدريد.

وأضاف ليفاندوفيسكي أنه كان عليه طلب التغيير بسبب الآلام القوية التي كان يشعر بها بسبب هذه الإصابة.

وأشار ليفاندوفيسكي إلى أنه استيقظ وهو لا يستطيع المشي خلال اليوم التالي لمباراة الكلاسيكو.

وذكر المهاجم البولندي أنه تعاون مع الجهاز الطبي لنادي برشلونة من أجل المشاركة في مباراة جيرونا وهو يشعر بالإصابة وذلك من خلال وضع رباط ضاغط على موضع الإصابة.

الجدير بالذكر أن برشلونة خسر على ملعبه ووسط جماهيره بأربعة أهداف دون رد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا وهو ما جعله يودع البطولة التي كان على بعد خطوة من التأهل إلى النهائي فيها وذلك بعد التفوق في مباراة الذهاب بهدف على ملعب سانتياغو برنابيو.

فيما شدد ليفاندوفيسكي على أنه يعمل بكل جد مع الفريق العلاجي في النادي الكتالوني من أجل أن يكون في أفضل جاهزية ممكنة خلال المباراة المقبلة للنادي الكتالوني ولكنه كان في حالة سيئة فعلاً بعد الضربة التي تلقاها من ميليتاو.

ووعد ليفاندوفيسكي جماهير برشلونة بأنه سيفعل كل شيء في وسعه من أجل أن يظهر بأفضل مستوى ممكن خلال المباريات المتبقية للنادي الكتالوني في بطولة الليغا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة