نجم ريال مدريد يقرر الرحيل

نجم هجوم الفريق الملكي يبحث عن خوض تجربة جديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2023
نجم ريال مدريد يقرر الرحيل

أفاد تقرير صحفي إسباني اليوم بأن ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد يميل للانتقال للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل، وذلك بعدما رفض العرض الأخير المقدم من إدارة النادي للتجديد.

وأضاف التقرير أن أندية ميلان ويوفنتوس وروما تبدي إعجابها الشديد بأسينسيو وتسعى لضمه في صفقة انتقال حر، إلا أن اللاعب يفضل الانتقال للعب في الدوري الإنجليزي.

وترتبط أسماء بعض الأندية الإنجليزية، وعلى رأسها آرسنال، باللاعب الإسباني حيث يسعى ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، لتعزيز صفوف الفريق قبل المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

ويطمح النجم الإسباني في البحث عن وجهة جديدة من أجل اللعب بين صفوفها خلال المواسم المقبلة بعدما شعر اللاعب بأنه لن يكون أساسياً بين صفوف الفريق الملكي حتى لو جدد عقده مع النادي.

الجدير بالذكر أن أسينسيو يعتبر من المواهب المهمة في الفريق الملكي ودائماً ما يقدم الإضافة الفنية للنادي الملكي عند اشتراكه في المباريات.

وترحب جماهير نادي أرسنال بضم أسينسيو لأنه يتمتع بإمكانيات فنية كبيرة وسيكون قادراً على مساعدة الفريق على الفوز بالبطولات خلال المواسم المقبلة.

الجدير بالذكر أن أرسنال احتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي البريميرليج لهذا الموسم خلف نادي مانشستر سيتي الذي استطاع الحفاظ على لقب البريميرليج.

ويفضل أسينسيو اللعب في الدوري الإنجليزي على حساب الدوري الإيطالي في حالة رحيله عن الفريق الملكي.

وترقب الجماهير مصير أسينسيو الذي يعتبر من أهم اللاعبين الواعدين في صفوف النادي الملكي خلال السنوات الأخيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة