إيناس الدغيدي: محتاجة فيلم جريء عن الرجل والمرأة لكي أعود للسينما

لم تقدم المخرجة إيناس الدغيدي عمل فني منذ 14 عاما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
إيناس الدغيدي: محتاجة فيلم جرئ عن الرجل والمرأة لكي أعود للسينما

قالت المخرجة إيناس الدغيدي إنها تحب أن تقدم عملاً يكون له هدف، خاصة أنها صاحبة بصمة في كل عمل قدمته.

وأوضحت المخرجة إيناس الدغيدي في تصريحات تلفزيونية لها، أن سبب ابتعادها الفترة الماضية الذي وصل لـ 14 عاما، أنها تبحث عن العودة بعمل يشبه أعمالها التي تحبها والتي تناقش فيها الموضوع الجريئة عن العلاقة بين الرجل والمرأة.

وأضافت المخرجة المصرية، أنها لا تحب أن تقدم عملاً لأن الجمهور يرغب في هذا العمل، أو أن تقدم كوميديا أو أكشن بدون هدف، لأنها اعتادت أن تكون أعمالها صاحبة بصمة.

ورفضت إيناس الدغيدي الحديث عن أزمتها مع الفنان مصطفى هريدي بطل فيلها الأخير "مجنون أميرة"، وقالت إنها تعاملت مع كبار النجوم ولم يحدث أن تحدث أحد منهم بعد انتهاء العمل عن المشاكل بينهم، لأن كل الأعمال بها مشاكل، وأنها لا تحب أن تشغل بالها بهذه الأمور الصغيرة.

وتحدثت إيناس الدغيدي عن زيارتها الأخيرة إلى لبنان، وقالت إنها كان تسمع عن أمور غير جيدة عن لبنان، ولكنها حينما أتت وجدتها جميلة كعادتها، وأشادت بالشعب اللبناني وقالت إنهم محب للحياة ومتوحد.

آخر أخبار إيناس الدغيدي

أثارت المخرجة إيناس الدغيدي الجدل الفترة الماضية حينما اشتكت من الوضع داخل الوسط الفني، وكانت قد صرحت في لقاء تلفزيوني أن الوضع داخل الوسط الفني اختلف بشكل كبير عن الماضي، وأن في الماضي كان هناك ود أكثر داخل الوسط أما الآن فأصبح يحكمه المادة فقط.

وقالت المخرجة المصرية إن العاملين في الوسط الفني الآن يعملون فقط من أجل المادة، وليس من أجل بناء اسم وتاريخ، وأن "الفضيحة" أصبحت هي الطريقة الوحيدة لتحقيق الشهرة، على عكس الوضع قديما حيث كان الأسماء تعرف بالأعمال التي تقدم.

جدير بالذكر أن المخرجة إيناس الدغيدي أفلامها تتسم بالجرأة في مناقشة العلاقات بين الرجل والمرأة، وأنها من خلال أفلامها قدمت مجموعة من أبرز النجوم على الساحة الفنية ومنهم النجم أحمد عز والنجمة هند صبري، حيث جاءت "إيناس" بالفنانة هند صبري من تونس من أجل تقديم فيلم مذكرات مراهقة والذي شهد ظهورها الأول وشاركها في بطولته أحمد عز.

وفي تصريحات لها قالت إيناس الدغيدي إن الفنانة زينة كان مفترضاً أن تلعب بطولة فيلم مذكرات مراهقة، إلا أنها اعتذرت قبل التصوير وطلبت التأجيل، فقررت أن تستبدلها بهند صبري.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة