إيناس الدغيدي تثير الجدل: الجمهور بيدخل الفيلم لما يلاقي اسمي عليه

حلت المخرجة إيناس الدغيدي ضيفة مع الإعلامية أسما إبراهيم

  • تاريخ النشر: السبت، 30 ديسمبر 2023
إيناس الدغيدي تثير الجدل: الجمهور بيدخل الفيلم لما يلاقي اسمي عليه

كشفت المخرجة إيناس الدغيدي عن رأيها الجريء في الوسط الفني، وعن تفاصيل أعمالها وعلاقتها بالنجوم.

وقالت المخرجة إيناس الدغيدي خلال حلولها ضيفة في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس أن الفنان أحمد زكي من أعظم الفنانين موهوبة في من قابلتهم، واصفة موهبته بأنها خروج عن الشكل التقليدي للنجومية.

وأضافت قائلة عن مميزات الفنان الراحل أحمد زكي: "هو كان شبه كل الناس الموجودة في الشارع، وده كان بيخليه فرحان أنه شبهم، وهو كان وقتها في وسط جيل من الفنانين كلهم حلوين ولكن هو الوحيد اللي كان مختلفاً وأسمر وجميلاً".

وتابعت الدغيدي خلال حوارها أن موهبة الفنان الراحل أحمد زكي كانت طاغية على ملامحه وشكله، مضيفه: "كان مش بيحب ياخد أوامر وأوردرات من حد، ولكن عرفت أروضه، أحمد زكي كان عايش وسطنا مع اشتري لأنه كان جاري".

واستكملت كنت قاسية مع أحمد زكي في بعض الأحيان وكان يستوعب قائلة: "بكون قاسية لما النجم يدلع وأنا في مرة قلت له أنت مش هنا نجم وأنت واحد زي كل واحد وكنا نتشاكل ونتصالح وهو عشان فنان كان يخاف على كل حاجة يعملها وعايز يطلع في أحسن حال".

إيناس الدغيدي الجمهور بيحب المشاهد الساخنة

كما تطرقت إيناس الدغيدي إلى أداء بعض النجوم للمشاهد الجريئة كبوابة للشهرة في بدايتها، قائلة: "كل النجوم وحتى العالميين الذين قدموا أفلاماً جريئة فيها مشاهد ساخنة كان عندهم شهرة ونجومية أكثر من الذين لم يقدموا هذه المشاهد".

وأوضحت إيناس الدغيدي أنها خلال عملها كمخرجة أنها اكتشفت أن الجمهور لديه انفصام في الشخصية قائلة: "بيحبوا يتفرجوا على اللي ما يقدروا يعملوه في الحياة، لما يروحوا السينما ويشوفوا المشاهد الساخنة يحدث صمت تاماً في الصالة وكله مركز تسمعي رنة الإبرة، ولما يخلص الفيلم تحصل دوشة ويطلبوا عرض الفيلم مرة ثانية".

وأضافت قائلة: "زمان كان المشاهدون بيدخلون الفيلم لما يشوفوا اسمي عليه، دلوقتي لما يشوفني بيقولوا ولا يوم من أيام أفلامك".

وتابعت ردا على سؤال مدى قبولها تمثيل فنانة بمشاهد جرئية من أجل الوصول للشهرة فقالت: "لو واحدة جاية تقلع وخلاص طبعا مش هاخدها، ولما قدمت هند صبري في فيلم مذكرات مراهقة كانت أساسا ممثلة وعلمتها التمثيل".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة