محمد إمام عن فيلم شمس الزناتي: أضخم فيلم في تاريخ السينما العربية

أعلن عن بدء تصوير الفيلم

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023
محمد إمام عن فيلم شمس الزناتي: أضخم فيلم في تاريخ السينما العربية

أعلن الفنان محمد إمام عن بدأ تصوير المشاهد الأولى من فيلمه القادم "شمس الزناتي" في القاهرة، وقد نشر إمام صورة من كواليس تصوير الفيلم على حسابه على منصات التواصل الاجتماعي ووصف الفيلم بأنه سيكون واحدة من أضخم الأفلام في تاريخ السينما المصرية.

وقال محمد إمام في المنشور الذي نشره على فيسبوك: "توكلنا على الله، انتظروا أضخم فيلم في تاريخ السينما العربية إن شاء الله، دعواتكم".

وفيلم شمس الزناتي يشارك في بطولته محمد إمام مع أمينة خليل وعمرو عبد الجليل وأحمد داش ونجوم آخرين والعمل سيكون من إخراج عمر سلامة.

وقد أعلن مخرج العمل عن بدأ تصوير الفيلم ونشر صورة من كواليس التصوير وكتب عليها "صفحة جديدة ومن أول السطر".

يُذكر أن الزعيم عادل إمام قد سبق أن قدم هذا العمل قبل حوالي 32 عامًا، وحقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا وقتها وكان خطوة هامة في مشوار الزعيم، وفي الفيلم مأخوذ في الأصل من فيلم عالمي بعنوان "العظماء السبعة" وتم إنتاج أكثر من نسخة حول العالم منها نسخة أمريكية قدمت عام 1960 ونسخة أخرى عام 2016.

وتدور أحداث فيلم شمس الزناتي الجديد عن واحدة مصرية نائية خلال الحرب العالمية الثانية تتعرض للكثير من المسلحين، فيقرر زعيم القبيلة السفر إلى القاهرة لشراء السلاح للدفاع عن القرية ويستعين بشمس الزناتي لمواجهة الأشرار.

اقرأ أيضًا: فيديو: الفنان محمد عادل إمام يرد على طلب محمد رمضان التمثيل مع والده

آخر أعمال محمد إمام

ينتظر الفنان محمد إمام أن يعرض له فيلم "أبو نسب" المقرر عرضه في دور العرض في مصر بداية من 21 ديسمبر الجاري، وهو من بطولته أمام ياسمين صبري وماجد الكدواني ووفاء عامر وهالة فاخر ومحمد ثروت ومحمد لطفي ونجوم آخرين والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

أما المخرج عمرو سلامة فيعرض له حاليًا فيلم "شماريخ" من بطولة آسر ياسين وأمينة خليل وخالد الصاوي ومحمد ثروت ومصطفى درويس ونجوم آخرين.

اقرأ أيضًا: محمد إمام يشيد بماجد الكدواني بعد تعاونهم لأول مرة: "شكرا على كل حاجة"

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة