خالد محمود: السينما يجب أن تكون نظيفة وندمت على "القبلة" في هذا الفيلم

آخر عمل شارك فيه خالد محمود هو مسلسل نقل عام والذي عرض العام الماضي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2023
خالد محمود: السينما يجب أن تكون نظيفة وندمت على "القبلة" في هذا الفيلم

قال الفنان خالد محمود إنه مع السينما النظيفة وأنه يرفض وجود قبلات داخل الأعمال الفنية، لأن الغرض من الفن هو المتعة لكل أفراد الأسرة ولذلك لا بد أن تكون السينما نظيفة.

وأوضح الفنان خالد محمود في لقائه في برنامج "المنسي"، المذاع على قناة هي أنه يندم على القبلة الوحيدة التي قدمها في فيلمه "شاويش نص الليل، وقال إن السبب في ذلك أنه كان صغيراً في السن ولم يكن صاحب قرار.

وأضاف الفنان المصري: "أنا وقتها كان عندي 18 سنة، مكنتش أقدر أتكلم أو أقول أي حاجة، طالب لسه في المعهد طلب منه في الفيلم أنه يكون في قبلة، ومش هبرر وأقول إن لها مبرراً درامياً كان ممكن تتشال، لكن وقتها أنا مكنتش صاحب قرار خاصة أنه عرض عليه بطولة وهو في بداية مشواره".

وتابع الفنان خالد محمود: "لما أتعرض الفيلم أنا مرضتش عن نفسي في الجزء دا على الرغم من أن الفيلم وصل رسالة كبيرة وقابلني كتير من المدمنين قالولي لما اتفرجنا على الفيلم بطلنا مخدرات، لكن أنا بعد ما شفت الفيلم قلت مستحيل أقدم قبلات أنا بقدم فن وعمر الفن ما يكون بالقبلة".

الفن رسالة

أكد الفنان خالد محمود أن الفن رسالة والفنان يجب أن يكون قدوة في المجتمع، مستشهدا بتغيير قوانين في مصر بسبب أفلام مثل فيلم كلمة شرف للنجم الراحل فريد شوقي وفيلم جعلوني مجرما، وأوضح أن الفن هو سلاح المجتمع لتسليط الضوء على الأمور التي في حاجة لتغيير.

جدير بالذكر أن آخر عمل شارك فيه الفنان خالد محمود هو مسلسل نقل عام والذي عرض العام الماضي 2022، وتعاون فيه مع المخرج عادل أديب.

وضم المسلسل عدد كبير من النجوم ومنهم الفنانة سوسن بدر، الفنان محمود حميدة، الفنان أحمد بدير، الفنانة سميحة أيوب، الفنانة ميرهان حسين، الفنان عابد عناني، الفنان محسن محيي الدين، الفنان محمد محمود عبد العزيز، الفنانة هاجر الشرنوبي، الفنانة نهلة سلامة، الفنانة أميرة الدين، والفنان نور خالد النبوي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة