ابتكارات عصرية للاستمتاع بأفضل تجارب الشواء الخارجية..تعرف عليها

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
ابتكارات عصرية للاستمتاع بأفضل تجارب الشواء الخارجية..تعرف عليها

انقضت أجواء الصيف الحارة والطويلة، وبات الطقس المعتدل على الأبواب، حيث تشير توقعات الأرصاد الجوية في الإمارات العربية المتحدة إلى انخفاض درجات الحرارة بمعدل درجة واحدة في الأسبوع خلال الأشهر القادمة. ومع الاستعدادات للاستمتاع بهذه الأجواء المميزة، فالآن هو الوقت المثالي لتنظيم حفل شواء خارجي رائع، ويمكن للابتكارات الخمسة المذهلة التالية المساعدة في الارتقاء بهذه التجربة والاستمتاع بها لأبعد الحدود:

مشاركة الأصدقاء باحتساء أشهى المشروبات والعصائر

في هذه الأيام، لا يوجد أي أداة أو جهاز منزلي مهما كان بسيطاً لم يستفد من مسيرة تطور القرن الـ 21، ومنها بوكس Box، فتاحة القوارير التي تقوم بإعلام أصدقائك في كل مرة تقوم فيها بفتح إحدى القوارير، فعندما تقوم بفتح قارورة العصير ترسل هذه الأداة المبتكرة رسائل حول هذه التجربة المنعشة عن طريق وسائل الاعلام الاجتماعية، بغض النظر عن موقع هاتفك الذكي.

ابتكارات عصرية للاستمتاع بأفضل تجارب الشواء الخارجية..تعرف عليها

تحدي الحرارة

يعتبر التسمم الغذائي من المخاطر الحقيقية التي تعترض إقامة حفل الشواء في الهواء الطلق، فآخر ما تحتاجه هو أن يتحدث الناس عن فشل حفلتك. عند استخدام المشواة عوضاً عن الفرن التقليدي، يصبح من السهولة بمكان الاستخفاف بمدى نضج الطعام بشكل صحيح أثناء الشواء، وهنا يبرز الدور الهام والحيوي لمقياس درجة الحرارة الرقمي والفوري للحوم GrillMark Digital Instant Meat Thermometer. ويوفر هذا الجهاز الأنيق وسيلة سهلة لقياس درجات حرارة اللحوم أو زيت الطهي بدقة، وذلك لضمان تقديمها ساخنة ومطهوة بشكل جيد. يتميز هذا الجهاز بوجود حامل من السيليكون سهل الفك والتركيب، وشاشة عرض رقمية واضحة تعرض درجات الحرارة المئوية والفهرنهايت، كما أنه مزود بعلبة للحفظ، وعدة رؤوس محورية متنوعة.

ابتكارات عصرية للاستمتاع بأفضل تجارب الشواء الخارجية..تعرف عليها

الحفاظ على الأجواء المنعشة والمعتدلة

رغم انخفاض درجات الحرارة بمقدار درجة مئوية تقريباً كل أسبوع، إلا أن آثار الحرارة والرطوبة قد تبقى في الأجواء مساءً، وبشكل خاص في المناطق المكتظة بالمباني. لكن لحسن الحظ، هناك طريقة فعالة للغاية لتأمين أجواء منعشة ومريحة للجميع، حتى عندما تُخيِّب توقعات الأرصاد الجوية أمالنا. وتعتبر حلول وأنظمة التبريد التبخيري المحمولة من شركة بورتاكول البديل المبتكر والاقتصادي لوحدات تكييف الهواء. كل ما عليكم فعله ببساطة هو إضافة المياه العادية إلى الجهاز، وسيقوم النظام بتلطيف وسحب الحرارة من الأجواء عندما تُبخِّر المياه، وذلك باستهلاك كمية أقل بكثير من الطاقة، مقارنةً بالأنظمة القائمة على مبدأ التبريد التقليدي.

ابتكارات عصرية للاستمتاع بأفضل تجارب الشواء الخارجية..تعرف عليها

مكبرات الصوت المضادة للمياه والتي تعمل بتقنية البلوتوث

بدأت مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث تأخذ منحى أكثر تطوراً، حيث أصبح العمر الافتراضي للبطارية طويلاً، وبالإمكان الاتصال بها لاسلكياً، حتى الوحدات الصغيرة منها أضحت تقدم أداءً رائعاً هذه الأيام. لكن عند اختياركم لإحدى هذه الأجهزة من أجل استخدامها في الهواء الطلق، عليكم الأخذ بالاعتبار التصميم المتين، والمضاد للمياه، القادر على تحمل الصدمات المفاجئة، وفي نفس الوقت يستطيع إصدار أصوات غنية ورائعة من شأنها دفع أصدقائكم للرقص والغناء. لذا، عليكم اختيار مكبرات الصوت Ultimate Ears’ Wonderboom، التي يبلغ وزنها 425غ فقط، ويصل مدى بثها اللاسلكي إلى 33 متر، والعمر الافتراضي لبطاريتها إلى 10 ساعات. كما أنها تتمتع بتصميم رائع وجميل، وتتوفر بعدة ألوان تنبض بالحياة، مثل الأزرق، والبرتقالي الوردي، والأرجواني، بالإضافة إلى الأسود، والرمادي.

ابتكارات عصرية للاستمتاع بأفضل تجارب الشواء الخارجية..تعرف عليها

طهي الوجبات الصغيرة بطريقة ذكية

تعتبر عملية تنظيف المشواة مهمة شاقة، لكنها أصبحت أسهل إلى حد ما مع أوراق Lavasto Grill Mat الرائعة والعملية، التي بالإمكان وضعها فوق شبكة الشواء لحماية المشواة من تساقط  قطع الأطعمة والمأكولات الصغيرة، مثل اللحوم المفرومة، والجمبري، والنقانق الصغيرة. هذه الأوراق مصنوعة من الألياف الزجاجية المغلفة بالتفلون، فهي متينة وغير قابلة للالتصاق، وقادرة على تحمل درجات حرارة تصل إلى 260ºم.

ابتكارات عصرية للاستمتاع بأفضل تجارب الشواء الخارجية..تعرف عليها

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة