نصائح للاستمتاع بفصل الصيف.

النباتات والأشجار تعطي الفاكهة، والكثير من الأزهار تتفتح بألوان مختلفة ويمكن للجميع أن يشعر برائحة رائعة في الهواء. الأيام الدافئة مع الطقس المثالي تسمح للحيوانات بالتكاثر!

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يونيو 2022
نصائح للاستمتاع بفصل الصيف.

حل موسم الصيف. أخيرًا، يمكننا قضاء ساعات في الهواء الطلق. من شروق الشمس إلى غروبها، نتوق إلى البقاء في الهواء الطلق، والاستمتاع بأشعة الشمس الثمينة والدفء، في المقال التالي نصائح للاستمتاع بفصل الصيف

طبيعة الصيف

الطبيعة في فصل الصيف مليئة بالألوان الزاهية، كل شيء حولك مزدهر، والطيور تغني ويمكنك أن تشعر أن الطبيعة من حولك مبطنة!

النباتات والأشجار تعطي الفاكهة، والكثير من الأزهار تتفتح بألوان مختلفة ويمكن للجميع أن يشعر برائحة رائعة في الهواء. الأيام الدافئة مع الطقس المثالي تسمح للحيوانات بالتكاثر!

الأيام طويلة حقًا والليالي دافئة وقصيرة في هذه الفترة، فهذا يعني أن كل شخص لديه المزيد من الوقت للتنزه في الهواء الطلق والاستمتاع بفصول الصيف بالكامل!

ظاهرة الصيف

في مواسم الصيف، تكون الشمس هي الأكثر نشاطًا، وهذا يعني أن كل شيء في الطبيعة يحصل على قدر كبير من الطاقة من الشمس، لدعم الحياة والتكاثر والتغذية. يخلق دفء أيام الصيف ظروفًا مدى الحياة لأنشطة الحيوانات والنباتات.

كن مستعدًا أيضًا للعواصف الرعدية، لأنها ظاهرة مهمة جدًا في الصيف. يساعد الطبيعة على البقاء في هذه الفترة الحارة، وتنمو المحاصيل بشكل أفضل ثم تعطي الحصاد لاحقًا!

نصائح للاستمتاع بفصل الصيف

1. مشاهدة شروق الشمس

من أروع الطرق لبدء يومك مشاهدة شروق الشمس. نعم، تشرق الشمس مبكرًا وقد تضطر إلى اتخاذ ترتيبات خاصة لتكون في الوقت الفعلي لمشاهدة عرض الطبيعة المذهل هذا.

تحقق من شروق الشمس في منطقتك. تناول القهوة (أو مشروب الصباح المفضل لديك). احصل على كاميرا أو هاتفك الذكي. كن مستعدًا لتجربة عرض فني رائع في السماء. السبب في أنني أقترح هذا هو أن هناك شيئًا لا يُصدق حول رؤية جمال سماء الصباح التي رسمها شروق الشمس. يمنحك فرصة لمعرفة مدى عظمة عالمنا. إن اتساع السماء، وشمس الصباح التي تطل في الأفق، واستعراض الألوان الذي يتم عرضه أمر مذهل.

شيء ما يتعلق بمشاهدة شروق الشمس ينسجم مع تعقيد وبساطة الحياة في نفس الوقت. إذا قمت بإجراء الاستعدادات الإضافية لمشاهدة شروق الشمس، فسيبدأ يومك بملاحظة رائعة.

2. كن سائحًا في مسقط رأسك

دعونا نواجه الأمر، نحن نعيش يومًا بعد يوم في مشاهدة محيطنا وأعيننا نصف مغلقة. منطقتنا إلى حد كبير "قبعة قديمة". في هذا الصيف، أشجعك على جذب انتباه السائح والنظر إلى مدينتك والبلدات المحيطة بك بطريقة جديدة.

قم ببعض البحث حول ما قد يكون متاحًا في المنطقة. هل دفعت مكانًا معينًا مرارًا وتكرارًا، معتقدًا أنه يجب علي فعلاً التحقق من ذلك؟ إحدى الطرق لتصبح سائحًا في منطقتك هي التظاهر بأن لديك ضيوف قادمون وستحتاج إلى أن تكون مرشدهم السياحي. اعثر على جميع المواقع الشيقة والأشياء التي يمكنك فعلها في منطقتك. قم بعمل مسار للزيارة التخيلية.

الآن اخرج واستمتع بمدينتك. اصنع ذكريات جديدة أثناء رحلتك في منطقة مألوفة.

3. تطير طائرة ورقية

هل سبق لك أن رأيت التشويق المطلق على وجه الطفل عندما يرى طائرة ورقية تحلق في الهواء؟ تعلم كيفية الاستمتاع بالمتعة التي تأتي من المرح البسيط.

ينتابني شعور بالحرية في كل مرة أرفع فيها طائرتي الورقية في السماء. منذ لحظة التقاط النسيم وإطلاقه أعلى وأعلى في السماء حتى أعود إليه مرة أخرى، لدي هجر طفولي. يبدو أن توتراتي تنفجر كلما أطير بطائرتي الورقية. يقف الوقت ساكنًا وأنا أتطلع إلى الأعلى. أشعر بالتحرر من الهموم اليومية. أعلم أنه يبدو جنونيًا ومن الصعب أن أصف الكلمات بالضبط كيف أشعر لكنني أشجعك على الاستيلاء على طائرة ورقية، (ليس من الضروري أن تكون باهظة الثمن)، والعثور على مكان مناسب للطيران، وحرر نفسك في مهب الريح لفترة من الزمن.

استمتع بالشعور المنعش الذي تحصل عليه من نشاط خالد.

4. بناء قلعة من الرمال

العيش على شاطئ البحر، يا له من شيء رائع! عندما أكون قادرًا على الجلوس على الشاطئ، هناك شعور سحري بداخلي. إن الشعور بنسيم البحر، سماع أصوات الأمواج المتلاطمة، ورؤية ضخامة المحيط يهدئني بطرق لا يستطيع أي شيء آخر القيام بها.

جانب آخر لحياة الشاطئ هو أن تكون مرتاحًا مثل الأطفال. إن بناء قلعة من الرمال مهمة شاقة، ولكنها ممتعة للغاية. إن سحب دلاء الرمل والماء لجعل القلعة مجرد متعة بسيطة. المتعة في مشاهدة قلعتك تنبض بالحياة لا تقدر بثمن.

كنت أعتقد أن هذا مجرد شيء يفعله الأطفال؛ حتى ذات يوم انضممت فيه. في عالم اليوم، الذي يجعلنا "مشغولين" للغاية في معظم الأيام، تعد جرعة من مبنى قلعة الرمل واحدة من الأشياء البسيطة التي يمكن أن تكون ممتعة للغاية. المضي قدما ومحاولة ذلك!

5. الذهاب في نزهة في الطبيعة

تمت كتابة العديد من المقالات والاقتباسات حول فوائد المشي في الطبيعة. يقول،

"في كل نزهة مع الطبيعة يحصل المرء على أكثر بكثير مما يسعى." - جون موير

"كل الأفكار العظيمة حقًا يتم تصورها أثناء المشي." - فريدريك نيتشه

"المشي في الصباح الباكر هو نعمة على مدار اليوم." - هنري ديفيد ثورو

أنا أتفق مع هذه البيانات من صميم القلب. قضاء الوقت في المشي وسط الطبيعة هو تجربة مرضية لروحك.

إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من الصيف، فحاول إضافة نزهة طبيعية إلى جدولك الزمني. لن تقوم بممارسة تمارين رياضية رائعة فحسب، بل ستحاط أيضًا بجمال الطبيعة المذهل. عندما تمشي، خذ الوقت الكافي لتذكر اللحظة. تشمس في الجمال الخام لكل ما يحيط بك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة