ماذا ألبس في الفرح.. دليلك الكامل لتنسيق إطلالتك في حفل الزفاف

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 فبراير 2024
ماذا ألبس في الفرح.. دليلك الكامل لتنسيق إطلالتك في حفل الزفاف

إذا تم دعوتك إلى حفل زفاف صديق مقرب أو حتى غير مقرب لك وأنت في حيرة من أمرك ماذا ترتدي، وتسأل نفسك ماذا ألبس في الفرح؟ فهذا المقال سيكون دليلك الشامل لاختيار الملابس المناسبة لحضور حفلات الزفاف في الصيف أو الشتاء ونصائح لتنسيق الملابس بشكل أفضل.

ماذا ألبس في الفرح النهاري؟

إذا كنت ستحضر حفل زفاف في النهار وتحتار ماذا تختار لكي ترتدي في حفل الزفاف، فإليك دليلك لكي تصبح أكثر أناقة وفي الوقت نفسه لا تسرق الأضواء عن العريس.

اختر بدلة كريمية أو بيج

إذا كان حفل الزفاف في النهار والقاعة مفتوحة يمكنك اختيار بدلة كريمية أو رمادية اللون أو باللون الأزرق الفاتح. تمنح لك هذه البدلة شكلًا أنيقًا كما أنها ليست رسمية للغاية.

يمكنك أيضًا اختيار البدلات المصنوعة من الكتان، وتكون مناسبة لحفلات الزفاف المطلة على البحر أو المنظمة على الشاطئ، ويمكنك ارتداء قميص أبيض مفتوح من الصدر، وانتبه إلى تدرجات الألوان.

فيما يتعلق بالحذاء والحزام يمكنك اختيار لون الحزام والحذاب بنفس لون الزرائر في جاكت البدلة الذي ترتديه، ولا تنسى إكمال إطلالتك بساعة مميزة.

إذا اخترت بدلة مصنوعة من الكتان حاول اختيار قماش ممزوج بين الصوف والكتان أو مزيج من القطن والكتان، وذلك لأن الكتان من الأقمشة التي تتجعد بسهولة كما أنها قماشة خفيفة.

ماذا ألبس في الفرح.. دليلك الكامل لتنسيق إطلالتك في حفل الزفاف

ابتعد عن البدلات الكلاسيكية

يكون ستايل الحفلات النهارية بسيطاً للغاية، لذا ابتعد عن ارتداء البدلات الكلاسيكية واختر بدلات عادية.

سيفيدك في هذا الأمر اختيار بدلة والتخلي عن ربطة العنق، وستكون البدلات ذات الظل الفاتح مثل الأزرق أو الرمادي خيارًا مثاليًا، لأن البدلات الغامقة تناسب أكثر حفلات الزفاف الليلة والكلاسيكية.

ماذا ألبس في الفرح.. دليلك الكامل لتنسيق إطلالتك في حفل الزفاف

اعتمد على القميص والبنطال

من الخيارات المميزة لحفلات الزفاف الصيفية هو ارتداء لبس فرح رجالي كاجوال صيفي، والذي يكون عبارة عن قميص وبنطال والتخلي عن خيار الجاكت.

يمكنك ارتداء بنطال من الجبردين بألوان مختلفة مثل الأزرق الغامق أو الرصاص أو الرمادي أو البيج وارتداء عليه قميص، يمكنك اختيار قميص أبيض أو أزرق فاتح أو بيج ونسق الإطلالة باختيار حزام جلدي وحذاء بنفس لون الحزام ولا تنسى العطر والساعة حتى تكمل أناقتك.

ماذا ألبس في الفرح.. دليلك الكامل لتنسيق إطلالتك في حفل الزفاف

ماذا ترتدي في حفل زفاف ليلي؟

إذا كنت مدعوًا لحضور حفل زفاف ليلي وكلاسيكي في قاعة فخمة فإليك بعض الخيارات التي تفيدك:

ارتدي بدلة توكسيدو ليست سوداء

هو لبس فرح رجالي كلاسيك، حيث يمكنك ارتداء بدلة توكسيدو في حفل زفاف ليلي، ولكن لا يفضل اختيار اللون الأسود، حتى لا تكون أنيقًا مثل العريس. يمكنك اختيار بدلات التوكسيدو باللون الأزرق الغامق أو الكحلي، مع قميص أبيض، وتجنب الياقات ذات الأزرار.

عند اختيار الأحذية يمكنك اختيار حذاء مصنوع من الجلد الأسود أو حذاء بأربطة حتى تكمل أناقتك.

ماذا ألبس في الفرح.. دليلك الكامل لتنسيق إطلالتك في حفل الزفاف

ارتدي بدلة سوداء تقليدية

الخيار الأسهل للرجال في حفلات الزفاف هو ارتداء البدلة السوداء التقليدية، واختر معها ربطة عنق أنيقة يمكنك أن تختارها منقوشة أو سوداء سادة، واختر حذاء جلديا لامعا.

ماذا ألبس في الفرح.. دليلك الكامل لتنسيق إطلالتك في حفل الزفاف

تلبس ايه في فرح في الشتاء

إذا كنت ستحضر حفل زفاف في الشتاء وتسأل نفسك ماذا ألبس في الفرح فإليك بعض الاقتراحات المميزة التي قد تساعدك في الاختيار:

اختبر بدلة من القطيفة بألوان غير تقليدية

يقدم لك الشتاء خيارات كثيرة وأنيقة جدًا للملابس سواء كانت لمناسبة مثل حفل الزفاف أو الملابس اليومية. إذا أردت أن تكون أنيقًا وغير تقليدي في حفل الزفاف اختر بدلة من قماش القطيفة بألوان مثل البيج أو الأخضر الغامق.

يمكنك أيضًا اختيار قميص أو بلوفر تحت جاكت البدلة لتصبح مميزًا أكثر، ويمكنك أن تختار قماشًا به خطوط مقلمة.

ماذا ألبس في الفرح.. دليلك الكامل لتنسيق إطلالتك في حفل الزفاف

ارتدي البلوفر بدلًا من القميص

هو لبس افراح كاجوال شتوي ومن الخيارات المميزة والمبتكرة لملابس الشتوية للرجال هو ارتداء بدلتك العادية ولكن بدلًا من ارتداء القميص الصيفي يمكنك اختيار ارتداء بلوفر تحت الجاكت من أجل أن يمنح إطلالة شتوية أكثر أناقة.

يمكنك أيضًا أن تختر بين ألوان مختلفة مثل الأسود أو الأبيض أو البيج أو الأوف وايت، وأكمل إطلالتك بالساعة والحذاء المناسب. يمكنك في حفلات الزفاف الشتوية اختيار البوط بدلًا منا لحذاء الأسود الجلدي التقليدي.

ماذا ألبس في الفرح.. دليلك الكامل لتنسيق إطلالتك في حفل الزفاف

ارتدي بدلة مع معطف شتوي طويل

هو لبس فرح رجالي شتوي من الخيارات الأنيقة والمميزة التي يمكنك الاختيار من بينها في حفلات الزفاف هو اختيار بدلة مع معطف شتوي طويلة وهذا الخيار سيزيدك أناقة.

اختر بدلة لديك وارتدي معها معطفًا لونه يتناسب مع ألوان البدلة. يمكنك أيضًا أن ترتدي لونًا واحدًا للبدلة كلها ولكن بدرجات مختلفة وهو يعرف باسم "المونوكروم".

ومثل الصورة المرفقة يمكنك اختيار بين درجات البيج والبني في البدلة مع اختيار معطف طويل لكي تضفي أناقة لشكلك وتشعر بالدفء في الوقت نفسه.

ماذا ألبس في الفرح.. دليلك الكامل لتنسيق إطلالتك في حفل الزفاف

كيف تختار اللبس المناسب للرجل؟

في هذه الفقرة سنقدم لك أهم النصائح التي يمكنك اتباعها لتنسيق ملابسك بشكل جيد في حفلات الزفاف، وما هي الأشياء التي عليك الابتعاد عنها.

إذا اختر ت البدلة الكلاسيكية

إذا كنت قد قررت بالفعل ارتداء البدلة الكلاسيكية في حفل الزفاف، اختر بين ألوان الأسود والرمادي الفخمي والأزرق الغامق، وارتدي ربطة عنق سوداء، ويمنك التخلي عنها.

ولكن عليك أن تبتعد عن ارتداء أحذية غير رسمية مثل الأحذية الرياضية، بل أكمل أناقة ملابسك باختيار حذاء جلدي أسود. أيضًا ابتعد عن المزج بين ألوان البدل في حفلات الزفاف الكلاسيكية والتزم بالأسلوب التقليدي.

إذا اخترت بدلة شبه رسمية

إذا كنت ستحضر حفل زفاف نهاري أو في قاعة مفتوحة وقررت  ارتداء بدلة شبه رسمية اختر بدلات منفصلة، يمكنك اختيار لون البنطال مختلف عن لون الجاكت، يمكنك أيضًا أن ترتدي ربطة عنق ويمكنك التخلي عنها، ولا تنسى أن تزود أناقة إطلالتك بارتداء الإكسسوارات مثل الساعة.

وفي حفلات الزفاف النهارية لا ترتدي بدلة رسمية كلاسيكية، ولكن لا ترتدي الجينز أبدًا، ويمكنك بدلًا منه اختيار البنطال الكتان أو قماش الجبردين.

لا يوجد طريقة واحدة لاختيار اللبس المناسب لحضور فرح للرجال، يمتلك الرجال خيارات محدودة فيما يتعلق بملابس حفلات الزفاف، ولكن النقطة الأهم في الاختيار تأتي بالتنسيق، وفي هذا المقال جاوبناك على سؤال ماذا ألبس في الفرح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة