استقبل العام الجديد بقرارات تغيّر حياتك مع Honor 7X لرؤية أعمق

أقصى درجات المتعة والقيمة والمشاهدة لتجربة لا مثيل لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يناير 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
استقبل العام الجديد بقرارات تغيّر حياتك مع Honor 7X لرؤية أعمق

اتخاذ قرارات العام الجديد طريقة جيدة لإحداث التحوّل الإيجابي في حياة الشخص، سواء كان ذلك بالرغبة في إنقاص الوزن أو قضاء وقت أطول مع الأحبة، أو اتخاذ قرارات شراء ذكية. ويكمن التحدي في الحرص على الإلتزام بتلك القرارات طوال العام.

وفقاً لموقع "يو إس نيوز" حوالي 80% من قرارات السنة الجديدة تفشل بحلول الأسبوع الثاني من شهر فبراير. ولكن في حال قبول التحدي والالتزام بالقرار طوال العام، ينصح بتدوين الملاحظات في تطبيق الملاحظات الموجود على هاتفك Honor 7X لتبقى مطلعاً على التقدم الذي أحرزته في تحقيق أهدافك.  

شاهد أيضاً: تبحث عن تجربة رائعة مع ألعاب الموبايل ببطارية قوية؟ تعرف على Honor 7X

ترغب هونر باستهلال العام الجديد بهاتفها الذي أطلقته حديثاً، وهو هاتف Honor 7X الجديد الذي حقق نجاحاً كبيراً في أوساط المستهلكين. وسبب نجاحه البارز هو كونه أول هاتف ذكي يتضمن شاشة العرض الكاملة من هونر، وهي شاشة كاملة بإطار رفيع جداً قياس 5.93 بوصة. توفر الشاشة رؤية مذهلة وجودة متفوقة عبر تناسب استثنائي بين حجم الهاتف والشاشة.هاتف Honor 7X الجديدبسعر منافس يبلغ 999 درهم إماراتي فقط، يحقق جهاز Honor 7X تجربة مشاهدة لا مثيل لها بأعلى المواصفات و التكنولوجيا المتقدمة. وإلى جانب وظيفة التركيز التلقائي المرحلي PDAF، والتي تضفي تأثيرات احترافية على الصور ومقاطع الفيديو، يتمتع الجهاز بكاميرا ثنائية العدسة تتألف من عدستين بدقة 16 ميغابيكسل و 2 ميغابيكسل، تدعمها وظيفة التركيز التلقائي المرحلي وفلاش LED في ظهر الهاتف. أما الكاميرا الأمامية فتتميز بدقة قدرها 8 ميغابيكسل. لا شك في أنك ستقع في حب هاتف Honor 7X وتحظى بمتعة فائقة في التقاط الصور.  

قد ترغب بمشاهدة: فيديو مواصفات كاميرا Honor 7X بقدرات استثنائيةيحقق جهاز Honor 7X تجربة مشاهدة لا مثيل لها بأعلى المواصفات و التكنولوجيا المتقدمةفي هذا السياق قال كريس سان بايغونغ، نائب رئيس هونر في الشرق الأوسط وإفريقيا: "غيّر العالم ولا تسمح للعالم أن يغيّرك – هذه هي مهمة هونر التي يجب أن نسعى جميعاً لتحقيقها. دعونا نتعاون معاً ونترك بصمتنا في كل ركن من العالم في العام الجديد!" 
 ترغب علامة هونر في تشجيع جميع المستهلكين على استخدام الكاميرا الرائعة وقدراتها المميزة في جهاز Honor 7X في كل لحظة من عامهم الجديد، بكل بساطة ومتعة. 
 لن تواجه أي مشكلة في التقاط الكثير من الصور ومقاطع الفيديو مع هاتف Honor 7X – فهو يحتوي على سعة تخزين داخلي تصل إلى 64 غيغابايت ويمكن زيادتها بواقع 128 غيغابايت، مع 4 غيغابايت من ذاكرة RAM.