أليماني يفاجئ جماهير برشلونة بقراره الجديد

المدير الرياضي لنادي برشلونة يعود عن قراره

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
أليماني يفاجئ جماهير برشلونة بقراره الجديد

فاجأ ماتيو أليماني المدير الرياضي لنادي برشلونة جماهير الفريق بتقديمه لطلب جديد لخوان لابورتا رئيس النادي اليوم الأربعاء يعلن فيه عن الرغبة في الاستمرار بمنصبه والتراجع عن فكرة الرحيل.

وكان أليماني قد أبلغ إدارة برشلونة أنه سيرحل عن صفوف الفريق عقب نهاية شهر يونيو المقبل وأنه سينتقل إلى نادي أستون فيلا الإنجليزي ليخوض تجربة جديدة هناك.

وأصدر النادي الكتالوني بياناً يكشف فيه عن قرار أليماني وعن احترام النادي لذلك خاصة وأن أليماني وعد الإدارة بمتابعة كافة التفاصيل الخاصة بسوق الانتقالات الصيفية الخاص بالنادي الكتالوني حتى اللحظة الأخيرة من السوق.

وشعرت جماهير برشلونة بالصدمة خاصة وأن أليماني كان من أسباب عودة نادي برشلونة إلى البطولات مرة أخرى بعدما أبرم العديد من الصفقات الرائعة خلال الموسم الماضي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن موقف أليماني الجديد تغير بصورة كلية وأنه أبلغ لابورتا بالرغبة في الاستمرار والتراجع عن فسخ عقده مع النادي واستكماله حتى صيف عام 2024.

ووافق لابورتا بصورة مبدئية على قرار عودة أليماني ولكن النادي لن يعلن عن الأمر بصورة رسمية حتى يتأكد تماماً من عدم تغييره لقراره مرة أخرى.

وينتظر أن يعلن نادي برشلونة عن القرار الرسمي عقب الاجتماع الذي سيعقد بين أعضاء مجلس الإدارة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة