باريس يتحدى ريال مدريد بقرار جديد عن مبابي

النادي الفرنسي يؤكد توتر علاقته بالنادي الملكي من خلال هذا القرار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو 2023
باريس يتحدى ريال مدريد بقرار جديد عن مبابي

تدرس إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي احتمال رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما أعلن مبابي رسمياً عن عدم رغبته في تمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2024.

ووفقًا لشبكة "ESPN"، فإن إدارة سان جيرمان لن تستمع لأي عروض شراء للاعب هذا الصيف، إلا إذا وصلت قيمة العرض إلى 150 مليون يورو على الأقل، وهو الرقم الذي ينطبق على جميع الأندية باستثناء ريال مدريد، الذي يتوقع أن يسعى للحصول على خدمات اللاعب بعرض استثنائي يفوق هذا المبلغ.

وترجع هذه الخطوة إلى توتر العلاقات بين الناديين، والتي بدأت منذ محاولات ريال مدريد للحصول على خدمات مبابي منذ عام 2021، حيث قدم النادي الإسباني عرضين بقيمة 180 و200 مليون يورو.

ويأتي ذلك على الرغم من نفي مبابي عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الرحيل عن صفوف النادي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية وأنه سيظل في صفوف باريس سان جيرمان خلال الموسم المقبل.

ويعتبر مصير مبابي من أكثر الأمور المسيطرة على الصحف العالمية منذ عام 2021 إذ أن النجم الفرنسي كان على بعد خطوة من الانضمام للنادي الملكي قبل أن يجدد عقده مع باريس حتى صيف عام 2024 مع وجود بند يسمح بتمديد العقد حتى عام 2025.

وتسببت نتائج باريس سان جيرمان المخيبة للآمال في بطولة دوري أبطال أوروبا في تفكير النجم الفرنسي من جديد في الرحيل عن النادي الباريسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة